الـ Xbox 720 لا يستلزم الإتصال الدائم بشكبة الإنترنت

- - ألعاب إلكترونية - 2,330 مشاهدة

xbox

في الفترة الماضية سمعنا العديد من الإشاعات حول الجيل القادم من الـ Xbox، الكثير منها يثير الجدل، ولكن يبقى أبرزها أن الـ Xbox 720 يستلزم أن يكون متصلا بشبكة الإنترنت دائما للتمتع بتجربة لعب كاملة، وليس هذا فقط، بل هناك بعض الإشاعات أيضا تقول بأن الجهاز لن يدعم ألعاب الجيل السابق من نفس الجهاز بما في ذلك ألعاب الـ Xbox 360. ولكن يبدوا من خلال الإشاعات الجديدة التي ظهرت اليوم بأن ما حدث في الماضي ليس سوى دراما، لأن هذه الشائعات الجديدة جاءت لدحض الإدعاءات السابقة.

وفقا لمصدر مجهول، يبدوا أن أجهزة الـ Xbox التي تستلزم الإتصال الدائم بشبكة الإنترنت ليست من مخططات شركة مايكروسوفت. إليكم التصريح الذي أدلى به المصدر المجهول :

أنت لا تحتاج لأن تكون متصلا بالإنترنت للتمتع بتجربة لعب كاملة على الـ Durango ( المعروف كذلك بالـ Xbox 720 )، مايكروسوفت لم تفكر قط بفعل هذا الشيء.

المصدر المجهول أشار أيضا إلى أن جهاز الـ Xbox القادم والذي من المتوقع أن يحمل إسم Durango سيكون متوافق تماما مع ألعاب جهاز الـ Xbox 360، وسيأتي بالمزيد من القوة للقيام بمهام معينة، ويقال أيضا بأن الجهاز سيدعم نظام التشغيل Windows لتسهيل عملية تطوير الألعاب على كافة المطورين.

المصدر.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا