هواتف محمولة

Motorola X Phone

كنا نسمع الكثير من الإشاعات حول الهاتف Motorola X القادم من شركة موتورولا. بعض الإشاعات تقول أن الهاتف سيكون مخصصا بحيث سيكون بإمكان المستخدمين تخصيص المواصفات الداخلية للهاتف، وبعض الإشاعات أكدت أن الهاتف سيكون عبارة عن هاتف ذكي واحد سيكون بمواصفات خارقة جدا إن صح التعبير ستطيح بسلسلة هواتف الـ Galaxy S من عرشها. آخر الإشاعات التي ظهرت يوم أمس أكدت بأن رائد موتورولا القادم سيكون متوفرا بـ 20 لونًا مختلف.

قبل يومين صرح رئيس مجلس إدارة جوجل Eric Schmidt بأن الهواتف القادمة من موتورولا ستكون ” هائلة ” وظاهرة الهواتف الذكية، واليوم يعود الرئيس التنفيذي لشركة جوجل ليقدم تلميحا حول هذه الأجهزة كونها غير قابلة للكسر.

أثناء تقديم الأرباح الربعية لشركة جوجل، سئل الرئيس التنفيذي لشركة جوجل Lary Page ما هي المنتجات التي تعمل عليها شركة Motorola Mobility في الوقت الراهن، وعندما تم الدفع به للإجابة على هذا السؤال قال Lary Page :

عندما قمت بإسقاط الهاتف الخاص بي، فإنه لم يتحطم.

Lary Page لم يكشف عن آية معلومات حول خصائص هذه الهواتف أو مواصفاتها، ولكن أشار بأنه متحمس لهذه الهواتف لكونها مبتكرة وتقدم تجربة إستخدام جديدة وفريدة. ووفقا للشائعات السابقة، فمن المتوقع أن لا يتم الكشف عن هذه الأجهزة في مؤتمر المطورين Google I/O، وإنما تم تأجيل ذلك إلى شهر أغسطس القادم، وينبغي الإشارة أن هذه الأجهزة ستكون أولى الأجهزة التي عملت عليها جوجل وموتورولا بعد أن أصبحت هذه الأخيرة ملكا للأولى.

المصدر.