تطبيقات و برامج

Goolge-Android-Game-Center

عندما أطلقت شركة آبل Game Center أثناء إطلاقها لنظام الـ IOS 4، قدمت الشركة حينها ما يريده العديد من عشاق الألعاب على منصة الـ IOS لسنوات، بحيث قدمت لهم آبل خدمة متعددة اللاعبين وفي نفس الوقت موحدة. وتجدر الإشارة إلى أن آبل قامت بإطلاق Game Center منذ عامين تقريبا، ولكن يبدوا أن شركة Google تنوي تطوير خدمة مماثلة على منصة الأندرويد، وقد تم رصد هذا الأمر في الشفرة الخاصة بتطبيق MyGlass التابع لشركة جوجل.

وفقا لموقع Android Police، والذي إستطاع إستنتاج هذا الأمر في التعليمات البرمجية لتطبيق MyGlass، فإنه من المتوقع أن نرى هذه الخدمة الجديدة في تحديث الأندرويد القادم والذي سيحمل إسم Key Lime Pie. بالإضافة إلى ذلك، أكد الموقع Android Police بأن التعليمات البرمجية تشير إلى أنه سيكون بإمكان المطورين تنفيذ ميزات متعددة مثل لعب المباريات في الوقت الحقيقي، الدردشة داخل الألعاب، قائمة المتصدرين، والقدرة على دعوة لاعبين آخرين…وغيرها من الأشياء التي نجدها عادة في الألعاب الإجتماعية.

كما قلنا سابقا، من المحتمل أن يتم الكشف عن هذه الخدمة في تحديث الأندرويد Key Lime Pie الذي من المتوقع أن يتم الكشف عنه في مؤتمر المطورين Google I/O المقرر عقده في منتصف شهر مايو المقبل.

المصدر.