هواتف محمولة

galaxy-s4-developer-prototype-550x640

المسرب الشهير Evleaks عرف منذ مدة طويلة بأنه من كان وراء تسريب صور العديد من الأجهزة في الماضي، والتي عادة ما تكون هي بالفعل الأجهزة التي تعتزم الشركات التقنية الكشف عنها، ولكن في حالة هذا الأسبوع إتضح أنه ” سرب ” صورة لا تخص إحدى المنتجات التي تعتزم شركة سامسونج الكشف عنها، وإنما هو تسريب كاذب وفقا لموقع SamMobile.

الصورة التي سربها Evleaks مؤخرا كان من المفترض أن تكون لإحدى منتجات شركة سامسونج القادمة التي ستحصل على تصميم جديد كليا مخالف تماما لما تعودنا عليه في أجهزة سامسونج السابقة، ولكن إتضح أن ما تم تسريبه في وقت سابق من هذا الأسبوع كان عبارة عن نموذج المطورين من الـ Galaxy S4. المصادر التابعة لموقع SamMobile داخل شركة سامسونج أرسلت لهذا الأخير صورة لنفس الجهاز الذي قام Evleaks بتسريب صورة له هذا الأسبوع، ليؤكدوا صحة ما يقولون.

للدفاع عن Evleaks، ينبغي أن نشير إلى أن هذا الشخص لديه سجل حافل بالتسريبات الناجحة، بحيث إستطاع هذا الشخص تسريب صور عديدة لأجهزة تابعة لمختلف الشركات التقنية قبل صدورها بعدة أشهر. بالتأكيد لا يتوقع منه أن يكون له سجل لا يشوبه مشكل ما، وخاصة بالنظر إلى المدة التي إشتهر فيها هذا الشخص بتسريباته الإستثنائية، لذلك فبخصوص هذا التسريب الجديد فيمكن أن نعتبره محاولة لطيفة من قبله لإثارة متابعي التقنية، ولكن في نهاية المطاف تبين أنها كذبة تماما.

المصدر.