هواتف محمولة

Samsung-Galaxy-Note-II-3

في منتصف هذا الأسبوع ظهرت العديد من التقارير تفيد أن شركة سامسونج تعتزم الكشف عن الإصدار الثالث من الـ Galaxy Note بتصميم جديد مختلف كليا إضافة إلى كونه سيأتي بهيكل مصنوع من الألومنيوم. ولكن هل تتوقع أن تقوم شركة سامسونج بهذه الخطوة مع هاتفها اللوحي القادم Galaxy Note 3؟ إذا كانت إجابتك بالموافقة، فليكن في علمك أن المدون الشهير Eldar Murtazin يخالفك الرأي، لأنه أعلن مؤخرا في تغريدة على موقع التدوين المصغر تويتر بأنه حصل على بعض المعلومات الغاية في السرية تفيد أن كل ما تم تداوله في السابق ليس سوى إشاعات يقف ورائها فريق العلاقات العامة في شركة HTC.

إذا كنت تتذكر هذه الإشاعات، فلا شك أنك سمعت بأن الـ Galaxy Note 3 سيأتي مصنوعا من الألومنيوم كما هو الشأن مع الهاتف HTC One، وهذا ما يعني أن هاتف سامسونج القادم سيتخلى كليا عن مادة البلاستيك. المدون Eldar Murtazin يعتقد بأن كل ما تطرقنا إليه الآن من الممكن أن يكون إشاعات غير صحيحة تماما، ويمكن أن تكون مفتعلة من قبل فريق العلاقات العامة لدى شركة HTC، أو ربما من محبي شركة HTC، بهدف الإشارة بمهارة مطلقة بأن الهاتف HTC One هو المنتج الأفضل.

في كلتا الحالتين صدق ما تشاء فأنت حر في ذلك، ولكن أود أن أشير بأنه إذا تأكد صحة ما قاله Eldar Murtazin فنحن نتوقع حرب إعلانية كبيرة بين الشركات التقنية في المستقبل، خصوصا وأن شركة سامسونج هي حاليا تحت النار من قبل المسؤولين التايوانيين لكونها قامت بإستخدام بعض الطلاب في تايوان لكتابة مقالات خبيثة ضد شركة HTC.

المصدر.