هواتف محمولة

Google_Nexus_4-580-75

مؤتمر المطورين Google I/O سوف يكون مثل كل عام مسرحا للعديد من الإعلانات من جانب شركة Google، بحيث يتوقع أن يتم الكشف عن نسخة جديدة من الأندرويد ( Key Lime Pie )، إعطاء المزيد من المعلومات حول نظارات Google Glass، أجهزة الـ Nexus اللوحية، ناهيك عن المفاجآت التي تكشف عنها جوجل في اللحظة الأخيرة من المؤتمر.

ولكن ربما لن يكون من المتوقع أن يتم الكشف عن الـ Nexus 5، بحيث أفادت بعض التقارير من الموقع التقني SidTech بأن جوجل و LG سيعملان على تحديث الـ Nexus 4 الحالي، وذلك من خلال إدماج 32 جيجابايت من ذاكرة التخزين ودعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE والتي كانت مفتقدة بشكل كبير في الجيل الأول، ومن المتوقع كذلك أن يتم دعم شبكات الـ CDMA لدعم الشبكات اللاسلكية الخاصة بشركة Sprint و Verizon. إلى جانب ذلك، هذه التقارير تشير كذلك إلى أنه من المتوقع أن يكون هذا النموذج متاح في شهر نوفمبر القادم أي بعد مرور عام عن الجيل الأول من الـ Nexus 4، ويتوقع أن يكون هذا الأخير أول هاتف ذكي يحصل على تحديث الأندرويد 5.0 Key Lime Pie.

فيما يتعلق بالـ Motorola X، فإنه ربما لن يكون حاضرا في هذا المؤتمر لأن شركة جوجل وموتورولا يعانون حاليا من بعض المشاكل في الإنتاج، لذلك فمن المحتمل أن يتم الكشف عن هاتف موتورولا القادم في شهر أغسطس المقبل.

المصدر.