ألعاب إلكترونية

The-Last-of-Us-PS4-Teaser

متابعوا و محبوا العاب الفيديو يعرفون أن هذه التلميحات ليس غريبة على الشركات على الإطلاق، صحيح أنها قد تكون خاطئة و لكنها و في بعض الأحيان قد تكون صحيحة أيضاً، و هذه واحدة من الأخبار التي تجعل الجميع يتسأل هل هذه تلميحة حقيقية أم لا.

في شهر فبراير الماضي قامت Sony بالإعلان عن جهاز PlayStation 4 دون أن تقوم بعرض الجهاز حقيقة و حتى تاريخ الإطلاق غير واضح تماماً حيث تم تحديد نهاية عام 2013 لموعد الإطلاق دون وجود موعد محدد تماماً، جميع الأخبار تقول أن Sony ستقوم بعرض الجهاز في E3 و من المتوقع أن تعلن عن كافة التفاصيل أيضاً و لكن هل قامت الشركة بالتلميح عن موعد الإطلاق قبل هذا الحدث ؟

لعبة The Last of Us واحدة من أهم الألعاب المنتظرة هذا العام لجهاز PS3 و من المقرر أن يتم إطلاقها في شهر June هذا العام. أحد الاعبين إنتبه في إحدى صور اللعبة وجود أمر إخلاء إلزامي لإحدى المباني مع تاريخ 10/17/13، و على الرغم من أنه قد توجد آلآف التفسيرات عن هذا التاريخ من داخل اللعبة إلا أن بعض الاعبين أخذو يتوقعون أن هذا التاريخ سيكون تاريخ إطلاق الجهاز و ستكون اللعبة واحدة من الألعاب التي سنراها مع الجهاز أثناء الإطلاق.

صحيح أن التاريخ قد يكون تاريخ عشوائي أيضاً و لكن كما ذكرنا هذه الحركات ليست مستغربة في عالم الألعاب، فما رأيكم أنتم ؟ هل هذا التاريخ هو تلميحة لموعد إطلاق الجهاز أم أنه مجرد تاريخ عشوائي ؟

المصدر: redmondpie.