إكسسوارات و ملحقات

moga Pro

هناك العديد من أجهزة التحكم الخاصة بالهواتف الذكية، ووحدة التحكم Moga Pro هي بالفعل واحدة من أفضل هذه الأجهزة. حسنا، إذا كنت من الأشخاص المهتمين بوحدة التحكم Moga Pro فقد تود أن تعرف بأن هذه الأخيرة أصبحت الآن متاحة ليس فقط في متاجر التجزئة، وإنما متوفرة أيضا في العديد من المواقع الشراء عبر الإنترنت، مما يتيح لك الحصول على حرية إختيار الطريقة الأنسب بالنسبة لك أثناء عملية الشراء. وتجدر الإشارة إلى أن وحدة التحكم Moga Pro الخاصة بالهواتف الذكية الداعمة لنظام الأندرويد بإمكانها أن تجعلك تصل إلى درجات عالية جديدة مع وسيلة أكثر كفاءة للعب.

حاليا، وحدة Moga Pro يمكن شراءها على العديد من المواقع الإلكترونية مثل Walmart.com و Amazon.com و Magaanywhere.com بسعر 50 دولار تقريبا، وذلك إبتداء من الشهر القادم، ومن المتوقع في الفترة القادمة أن تصل وحدة التحكم هذه إلى العديد من متاجر التجزئة الأخرى مثل BestBuy و GameStop و Fred Meyer…

وحدة التحكم Moga Pro تشبه إلى حد ما وحدات التحكم الخاصة بأجهزة الألعاب المنزلية مثل الـ Playstation والـ Xbox، لذلك فهي تعتبر الخيار الأنسب بالنسبة لك إذا كنت لا تحب كثيرا أدوات التحكم التي تظهر على شاشة هاتفك الذكي بنظام الأندرويد. إلى جانب ذلك، وحدة Moga Pro تتوفر كذلك على بطارية قابلة للشحن، وكابل USB للشحن إضافة إلى كونها تدعم الأجهزة اللوحية أيضا.

المصدر.