تابع كأس الملك السعودي مع خدمة Dawri Plus بطريقة شيقة

- - أخبار محلية - 6,141 مشاهدة

Dawri Pluss

طرحت شركة “إنتيغرال” موقع www.dawriplus.com الإلكتروني، الذي يزخر بباقة من المزايا المتطورة لعشاق كرة القدم السعودية، بهدف توفير تجربة مشاهدة جديدة لمجريات “كأس الملك السعودي”، وتشمل أبرز مزايا الموقع دفقاً مباشراً للمباريات ومحتويات حصرية ومشاهدة ’فيديو ضمن الفيديو‘ تتيح للمستخدمين مشاهدة المقطع المفضّل لديهم من دون التوقف عن متابعة المباراة، هذا بالإضافة إلى وظيفة البحث والإعادة للراغبين في التمتع بلحظات شيّقة من المباريات.

خدمةدوريبلس” Dawri Plus الخاصةبشركةإنتيغرالتوفرتجربةمشاهدة شيقة لمبارياتكأسالملكالسعودي

 

فرصة متألقة لعشاق كرة القدم السعودية للتمتع بعرض مباشر للمباريات

وفعاليات من وراء الكواليس ببرنامجيْ تشغيل “آي أو إس” iOS و”أندرويد” Android

 

 

المملكةالعربيةالسعودية (05 مايو 2013) – طرحت شركة “إنتيغرال” موقع www.dawriplus.com الإلكتروني، الذي يزخر بباقة من المزايا المتطورة لعشاق كرة القدم السعودية، بهدف توفير تجربة مشاهدة جديدة لمجريات “كأس الملك السعودي”.

 

في وقت قصير جدا، اعتبر “دوري بلس ” Plus Dawri التطبيق الرياضي المجاني في المملكة العربية السعودية رقم واحد على متجر “أي تيونز”، ويمكن الوصول الى “دوري بلس ” Plus Dawri من جميع المنصات الرقمية والتي توفر منصة تفاعلية بالكامل.

 

وتشمل أبرز مزايا الموقع دفقاً مباشراً للمباريات ومحتويات حصرية ومشاهدة ’فيديو ضمن الفيديو‘ تتيح للمستخدمين مشاهدة المقطع المفضّل لديهم من دون التوقف عن متابعة المباراة، هذا بالإضافة إلى وظيفة البحث والإعادة للراغبين في التمتع بلحظات شيّقة من المباريات. كما ستتوفر للمستخدمين إحصائيات عن المباريات المباشرة واللاعبين، ما يوفر تجربة مشاهدة حماسية للغاية وقريبة جداً من الواقع. ويستطيع عشاق “كأس الملك السعودي” زيارة الموقع www.dawriplus.com والاشتراك مجاناً للولوج إلى المحتويات الحالية والبقاء على اطلاع بالتطوّرات المستقبلية.

 

سيتطلب من المشجعين الوصول إلى www.dawriplus.com على هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية لتحميل التطبيق لخبرة ممتعة وكاملة “دوري بلس ” Plus Dawri.

 

وقال الدكتور إسماعيل مقدسي، الرئيس التنفيذي بالوكالة  لشركة ’إنتيغرال‘: “يُعتبر تقديم خدمة ’دوري بلس‘ شهادة على نجاحنا المستمر. فشركة ’إنتيغرال‘ ملتزمة بتوفير محتويات ملائمة وشيّقة ومفيدة إلى المستخدمين على مختلف أنواع الأجهزة بغضّ النظر عن مكان تواجدهم.” وأضاف: “لا شكّ في أنّ عشاق كرة القدم على موعد متألق مع تجربة مشاهدة متكاملة عبر خدمة ’دوري بلس‘ طوال الموسم، ونحن فخورون بإتاحة هذه الفرصة الرائعة لهم.”

 

للاشتراك بخدمة “دوري بلس”أو الحصول على التطبيق، يُرجى زيارة موقع www.dawriplus.com والتسجيل فيه. سيحصل كافة المشتركين المسجَّلين على تأكيد عبر البريد الإلكتروني يتيح لهم زيارة الموقع، والتمتع بدفق مباشر للمباريات مع وظائف الإيقاف المؤقّت والإعادة والإحصائيات التفاعلية.

 

وتشمل أبرز مزايا “دوري بلس” التالي:

  • تحديثات مباشرة عن الفرق المفضّلة بأسلوب مُبتكر وغير معهود
  • بيانات وإحصائيات شاملة عن المباريات واللاعبين يتمّ تحديثها مباشرة
  • وظيفة إعادة “فيديو ضمن الفيديو” وجدول زمني لمشاهدة المباريات
  • دفق فيديو مباشر عند الطلب للفعاليات الرئيسة كافة
  • أبرز المقتطفات عن المباريات
  • خدمات تواصل اجتماعي ودردشة أثناء مشاهدة المباريات
  • وظيفتا توقيف مؤقّت وإعادة أثناء الفعاليات المباشرة

 

ملاحظة: “دوري بلس” Plus Dawri متاح حاليا في نسخة تجريبية ، وسيتم توفير الخدمة بالكامل في بداية موسم 2013-2014.