تطبيق الفيسبوك هو التطبيق الأكثر إستنزافا لبطارية أجهزة الـ iOS

- - تطبيقات و برامج - 2,270 مشاهدة

Facebook iPhone

Sebastian Düvel وهو مطور ألماني متخصص في تطوير التطبيقات الخاصة بأجهزة الـ iOS قال بأنه يعتقد أن تطبيق الفيسبوك يسبب إستنزاف غير متوقع لبطارية أجهزة الـ iOS. إلى جانب ذلك، أكد Sebastian بأنه توصل إلى هذا التحليل من خلال بعض الإختبارات التي أجراها على التطبيق بإستخدام واحد من التطبيقات الخاصة بتطوير البرامج المتوافقة مع نظام الـ Mac OS X. هذا التطبيق يتيح للمطورين إختيار وتحليل شفرة تطبيقات الـ iOS. بعد الحصول على النتائج تبين للمطور الألماني أن تطبيق الفيسبوك هو المسؤول عن إستنزاف الجزء الأكبر من بطارية أجهزة الـ iOS، وتجدر الإشارة إلى أن المطور Sebastian أكد بأن تطبيق FaceBook Messenger يتصرف بنفس الطريقة كذلك.

دعونا نفهم كيفية عمل تطبيقات الـ iOS. عندما يقوم المستخدم بعدم تنشيط تطبيق كيفما كان نوعه، فإنه من المفترض أن ينام في الخلفية حتى يفتح المستخدم التطبيق مرة أخرى. وفقا للمطور Sebastian، فإن تطبيقات الفيسبوك لا تفعل هذا. بدلا من ذلك فهي تقوم بتنشيط نفسها أيضا في الخلفية بدون أن يعلم المستخدم بذلك، وهذا هو ما يسبب إستنزاف البطارية بشكل مبالغ فيه على أجهزة الـ iOS. إلى حدود الساعة، شركة الفيسبوك لم تعلق بعد على هذا الموضوع.

على أي حال، هل لاحظت إستنزاف غير عادي للبطارية على جهاز الـ iOS الخاص بك عند إستخدامك لتطبيق الفيسبوك أو الـ Facebook Messenger؟ أتمنى أن تعلمنا في التعليقات أسفله إذا كانت لديك تجربة مماثلة.

المصدر.