هواتف محمولة

HTC-Tiara-leaks

في وقت سابق من اليوم أشرنا إلى أنه تم رصد الهاتف HTC Tiara في موقع لجنة الإتصالات الفيدرالية FCC، وفي نفس المقال أشرنا إلى أن كل جهاز يصل إلى لجنة الإتصالات الفدرالية فهذا يعني أن الجهاز بات قريبا من الكشف الرسمي. الآن حصلنا على دليل جديد يؤكد صحة هذه المعلومات، والدليل هذه المرة عبارة عن صورة رسمية مسربة لما يعرف حاليا بإسم HTC Tiara، وكما تلاحظون من خلال الصورة أعلاه، فإن هذا الجهاز يدعم نظام Windows Phone 8 كما أنه يأتي بشاشة 4.3 إنش وهي نفس المواصفات التي تم تسريبها في الفترة الماضية.

بالعودة إلى الإشاعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف HTC Tiara بشاشة 4.3 إنش بدرجة وضوح WVGA، معالج ثنائي النواة بتردد 1.2GHz ومن المحتمل أن يكون من فئة Snapdragon S4 Pro، ذاكرة عشوائية بحجم 1Gb، كاميرا أمامية بوضوح 1.6 ميغابكسل وخلفية بوضوح 8 ميغابكسل، بطارية بسعة 1800mAh. بالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف HTC Tiara سيدعم تقنية NFC والبلوثوت 4.0 إضافة إلى Wifi وشبكات الجيل الرابع 4G LTE.

قبل الختام نود أن نشير إلى أن شركة HTC تتوفر حاليا على هاتفين فقط بنظام Windows Phone 8 ويتعلق الأمر هنا بكل من الهاتف HTC 8S و HTC 8X، وعلى إفتراض أن هذه التسريبات صحيحة فمن المتوقع أن يكون الهاتف HTC Tiara ثالث هاتف ذكي للشركة التايوانية بنظام Windows Phone 8.

المصدر.