تطبيق Office متوفر الآن على منصة iOS ولكنه يتطلب الإشتراك في Office 365

- - فيديو - 2,123 مشاهدة

Office_iphone

العديد من مستخدمي أجهزة iOS التابعة لشركة آبل كانوا دائما يأملون الحصول على تطبيق Microsoft Office على أجهزتهم الذكية لكي يتسنى لهم إنشاء وتحرير مستندات Word. ولكن يبدوا أن مايكروسوفت حققت أخيرا آمل العديد من مستخدمي منصة تشغيل آبل، لأن عملاق البرمجيات الأمريكي قرر أخيرا طرح تطبيق Office على منصة iOS.

كانت هناك العديد من الشائعات في الماضي تشير إلى أن شركة آبل كانت تعمل في تلك الفترة على برمجة تطبيق Office لمنصة iOS، ولكن تبين أخيرا بأن تلك الإشاعات كان صحيحة. بغض النظر عن ذلك، فنحن نود أن نشير إلى أن تطبيق Office متاح حاليا على منصة iOS ولكنه يتطلب الإشتراك في Office 365 من أجل إستخدامه.

يسمح تطبيق Office الجديد لمستخدمي أجهزة iOS بإنشاء مستندات Word و Excel و Power Point من الصفر، في الوقت نفسه سوف يسمح للمستخدمين أيضا بعرض وتحرير أي من هذه المستندات على أجهزة iOS الخاصة بهم. حاليا، التطبيق يقتصر فقط على الولايات المتحدة الأمريكية ولمستخدمي أجهزة iPhone و iPod Touch التي تعمل على نظام iOS 6.1 أو إصدار أعلى، وبالنسبة لملاك الجهاز اللوحي iPad فسوف يتوجب عليهم الإنتظار لفترة أطول قليلا حتى يتسنى لهم الإستفادة من الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق.

المصدر.