منح اتحاد اكسيوم رخصة مشغل إتصالات متنقله في المملكة

- - أخبار محلية - 6,311 مشاهدة

Faisal Al Bannai, CEO of Axiom Telecom - 3

وفقاً لما أعلنته هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية اليوم على موقعها الرسمي تم منح اتحاد اكسيوم لرخصة مشغل الاتصالات الافتراضي في المملكة العربية السعودية.

وأعرب فيصل البناي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة اكسيوم تليكوم، عن سعادته بهذا الاختيار مؤكداً أنه شرف كبير أن تنال شركته رخصة مشغل الاتصالات الافتراضي في المملكة.

اختياراتحاد اكسيوم موبايل لرخصة مشغل شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية في المملكة العربية السعودية

 

أكبر شركة عاملة في مبيعات التجزئة للهواتف المتحركة في المنطقة تأمل أن تتمكن من إضفاء لمسة اكسيوم على قطاع مشغلي الاتصالات

 

الرئيس التنفيذي للشركة يشيد بتطور قطاع الاتصالات المتنقلة في المملكة 

 

الرياض،المملكةالعربيةالسعودية 

تم اختيار اتحاد اكسيوم موبايل لرخصة مشغل الاتصالات الافتراضي في المملكة العربية السعودية، وفقاً لما أعلنته هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية اليوم على موقعها الرسمي، مما يخولها بقديم خدمات الاتصالات النقالة للعملاء في مختلف مناطق المملكة.

وبذلك تنتقل الشركة إلى المرحلة النهائية من عملية استكمال الاجراءات المحددة من قبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية.

 

وأعرب فيصل البناي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة اكسيوم تليكوم، عن سعادته بهذا الاختيار مؤكداً أنه شرف كبير أن تنال شركته رخصة مشغل الاتصالات الافتراضي في المملكة. وقال: “أظهرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية رؤية استراتيجية جديرة بالاحترام من خلال قرارها بالتوسع في سوق الاتصالات السعودي، والانتقال به إلى مستوىً أفضل وتعزيز تنافسيته. وكلنا فخر بأننا سننال الفرصة للمساهمة في إحداث التغيير الإيجابي في قطاع الاتصالات السعودي”.

 

وستتعزز الرؤية الاستراتيجية الطموحة لاتحاد اكسيوم موبايل بالحضور القوي ضمن قطاع مبيعات التجزئة للهواتف المتحركة لشركة اكسيوم تليكوم، مما يعطيها أفضلية كبيرة في تحقيق اتصال مباشر وفعال مع العملاء المستهدفين. وتملك اكسيوم تليكوم وتدير حالياً ما يقارب 120 فرع ونقطة بيع في أنحاء المملكة، بالإضافة إلى حوالي 4000 قناة للمبيعات غير المباشرة، 2000 منها يتم التعامل معهم عبر التوزيع المباشر.

 

وأضاف البناي قائلاً: إننا عازمون على أن نكون متميزين ومختلفين عن الآخرين ضمن قطاع مشغلي الاتصالات المتنقلة، لنتمكن من تغيير قواعد اللعبة مثلما فعلنا من خلال اكسيوم تليكوم عبر إعادة تعريف مفاهيم الابتكار وخدمات القيمة المضافة ضمن قطاع مبيعات التجزئة وتوزيع الهواتف المتحركة في أنحاء المنطقة.

 

واختتم البناي بالقول: “تتمتع اكسيوم بحضور قوي في سوق المملكة العربية السعودية، وبصفتنا أكبر شركة عاملة في مبيعات التجزئة للهواتف المتحركة وتوزيعها، فإننا نفهم تماماً احتياجات السوق في كل ما يخص الاتصالات النقالة. كما أن خبرة الشركة الطويلة في تقديم أحدث العروض، وأفضل خدمات القيمة المضافة، ستشكل مصدر إلهام كبير لتعزيز قدرتها