تقارير تؤكد قدوم Galaxy Note 3 بشاشة 5.7 إنش وبتقنية LTE-A

- - هواتف محمولة - 5,698 مشاهدة

Samsung-Company

في تقرير نشر في الأسبوع الماضي، أشرنا إلى أن هناك إحتمال أن يتم الكشف عن Galaxy Note 3 بشاشة 5.7 إنش. في الواقع، هذه المعلومات وردتنا من المسرب الشهير والموثوق جدا Evleaks والذي نشر تغريدة في حسابه على موقع التدوين المصغر تويتر يشير فيها بأن الهاتف اللوحية القادم من شركة سامسونج سيأتي بشاشة 5.7 إنش بدل 5.99 إنش كما أشيع سابقا.

يوم أمس ظهرت تقارير جديدة تؤكد بأن Galaxy Note 3 سيأتي فعلا بشاشة 5.7 إنش بدرجة وضوح Full HD، وبالعودة إلى الإشاعات السابقة فهناك إحتمال أن يتم الكشف عن نسخة من هذا الهاتف، الأولى ستأتي بشاشة من نوع Super AMOLED في حين ستأتي النسخة الثانية بشاشة LCD. بصرف النظر عن حجم الشاشة، فقد أشارت هذه التقارير كذلك إلى أن Galaxy Note 3 سيأتي بمعالج رباعي النواة من فئة Snapdagon 800 بتردد 2.3GHz، وهذا ما يعني أن الهاتف سيدعم شبكات LTE-Advanced والمعروفة إختصارا بإسم LTE-A على غرار الهاتف Galaxy S4 LTE-A. وتجدر الإشارة إلى شبكات LTE-A متوفر حاليا في كوريا الجنوبية فقط وبالضبط لدى شركة الإتصالات الكورية SK Telecom، وهذا ما يعني أن هناك إحتمال أن يتم الكشف عن نسختين من Galaxy Note 3، الأولى ستدعم شبكات 4G LTE العادية والأخرى ستكون موجهة للسوق الكورية وستدعم شبكات LTE-Advanced.

في الحقيقة، هذه التقارير مطابقة للتوقعات السابقة، وعلى الرغم من ذلك فلا شيء مؤكد حتى الآن، ولكن سيتسنى لنا التأكد من كل شيء عندما تقوم شركة سامسونج بالكشف عن هذا الجهاز في معرض IFA 2013 المقرر عقده بالعاصمة الألمانية برلين في شهر سبتمبر القادم.

المصدر.