نوكيا تستعد لإكتساح سوق الهواتف اللوحية بتشكيلة جديدة من هواتف Lumia

- - هواتف محمولة - 4,738 مشاهدة

Nokia lumia 620

ظهرت مؤخرا بعض التقارير المثيرة جدا للإهتمام حول أجهزة Lumia الجديدة القادمة من شركة نوكيا. هذه الأجهزة لديها شيء مشترك واحد وهي أنها ستتوفر على شاشات ضخمة، وإذا قلنا ضخمة فنحن نعي ما نقوله جيدا.

دعونا نبدأ من الأجهزة اللوحية. وفقا لهذه التقارير فمن المتوقع أن تقوم شركة نوكيا بالكشف عن إثنين من الأجهزة اللوحية، الجهاز اللوحي الأول سيأتي بشاشة 10.5 إنش وستبلغ سماكته حوالي 8.5 ملمتر فقط، ومن المتوقع أن يأتي الجهاز اللوحي الثاني بشاشة 8.5 إنش، وهاذين اللوحيين سيأتيان كلاهما باللون الأخضر والأسود والوردي والأزرق والأصفر والأبيض وسوف تكون مصنوعة من الألومنيوم. بصرف النظر عن ذلك، فإن هذه التقارير تشير إلى أن هذه اللوحيات ستأتي بتكنولوجيا Zoom على مستوى الكاميرا. تذكرون أن ” Zoom ” شغل حيز كبير من الحملة الإعلانية التي قامت بها شركة نوكيا مؤخرا للترويج لحدثها القادم والذي من المقرر أن تقوم فيه الشركة الفنلندية بالكشف عن هاتفها المنتظر Nokia EOS أو بالأحرى Lumia 909.

بالنسبة للهواتف الذكية، فتقول هذه الشائعات بأن الهاتف Lumia 525 سيأتي بشاشة 4.5 إنش كما هو الشأن مع الهاتف Lumia 920 و Lumia 925 و Lumia 928. ومن المتوقع أن تقوم نوكيا بالكشف عن الهاتف Lumia 625 أيضا والذي سيشمل شاشة 4.6 إنش. بالنسبة للهاتف Lumia 725 فمن المحتمل أن يكون الهاتف الأول من شركة نوكيا الذي يأتي بشاشة 5 إنش، ولكن زيادة حجم الشاشة لن يتوقف عند هذا الحد فقد أشارت هذه التقارير بأن شركة نوكيا تستعد للكشف عن الهاتف Lumia 825 الذي سيأتي بشاشة 5.2 إنش في حين سيأتي الهاتف Lumia 926 بشاشة 5.5 إنش والتي ستكون بدون أدنى شك الشاشة الأضخم في سوق الهواتف الذكية المدعمة بنظام الويندوز فون. بغض النظر عن ذلك، فقد أشارت هذه التقارير بأن شركة نوكيا ستقوم في منتصف يونيو من العام القادم بالكشف عن هواتف لوحية يتراوح حجم شاشاتها بين 6 و 7 إنش.

المصدر.