تسلية منزلية

شبكة OSN تعتبر أكبر شبكة تلفزيون مدفوعة بالشرق الأوسط بـ250 ألف مشترك، و هي الآن تستعد لإطلاق أفلام 3D على شبكتها و التي تعد سابقة في الشرق الأوسط. شبكة OSN قد نجحت كثيرا عندما حولت كثير من برامجها و قنواتها الى التعريف العالي High Definition بشكل مميز، و الآن ستضيف البعد الثالث لمستخدميها قريبا. و تم إطلاق أول فلم يوم أمس و هو OCEANWORLD 3D، و لكي تشاهده يجب أن يكون لديك OSN SHOWBOX HD و تلفزيون يدعم 3D.

أكمل القراءة للبيان الصحفي و باقي التفاصيل:

تدخل OSN، شبكة أوربت شوتايم التاريخ هذا الشهر لكونها أول شبكة تلفزيونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تقدم أفلام بتقنية 3D لمشتركيها، وتأتي خطوة إطلاق تقنية 3D من قبل OSN بعد النجاح الساحق الذي حققته خدمات HD من الشبكة والتي يستمتع أكثر من 250 ألف مشترك الآن بتشكيلتها المذهلة التي تشمل الأفلام والرياضة والمسلسلات، كلها بتقنية HD.

ومع جهاز استقبال OSN SHOWBOX HD وتلفزيون ذو تقنية 3D، سيصبح من الممكن الاستمتاع بمشاهدة أفلام ثلاثية الأبعاد أثناء الجلوس في البيت، كما أن المشاهدة بهذه التقنية توفر أقصى وأقرب تجربة مشاهدة إلى الواقع حيث تضع المشاهد في قلب الإثارة، والمؤثرات التي توفرها التقنية مذهلة حقاً وكأنها حقيقية من خلال جودة الصورة التي تناهز بوضوحها ما نشاهده في صالات السينما وكلها يتم الاستمتاع بها في البيت.

وستنطلق عروض OSN MOVIES HD مع الفيلم المذهل والساحر الذي صور في مياه المحيطات OCEANWORLD 3D، ابتداءً من الإثنين 6 ديسمبر، كما ستتوسع تشكيلة OSN من أفلام 3D خلال الأشهر القادمة لتشمل أشهر الأفلام التي أنتجتها هوليوود بهذه التقنية، مثل STREET DANCE وBOLT وFINAL DESTINATION وJOURNEY TO THE CENTRE OF THE EARTH.

وتعليقاً منه على هذه الخطوة الجديدة، تحدث رئيس OSN التنفيذي، “لم تمض سوى فترة قصيرة على النجاح الساحق الذي حققته الشبكة من إطلاقها لتقنية HD وجهاز استقبال Showbox HD DVR ذو إمكانية التسجيل وها نحن الآن نفخر مرة أخرى لكوونا رواد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تقديم خدمة وتقنية جديدة لمشتركينا تتمثل بالأفلام ثلاثية الأبعاد (3D) والتي توفر لهم الفرصة في عيش تجربة 3D السينمائية وهم جالسون في بيوتهم. إن هذه التقنية الجديدة تمثل بعداً جديداً في عالم التلفزيون ولا شك بأنها ستضفي الكثير على متعة المشاهدة التلفزيونية”.