هواتف محمولة

gsmarena_002

قامت شركة Micromax اليوم بإطلاق الهاتف Canavas 4 في السوق الهندي بسعر 295 دولار أمريكي فقط. وتجدر الإشارة إلى أن الهاتف كان متاحا للطلب المسبق في وقت سابق ولكن دون الإعلان عن السعر، ولكن تم كشف النقاب عن السعر أخيرا في حدث أقيم اليوم بمدينة نيودلهي الهندية.

الهاتف Canavas 4 يأتي بشاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل وبتقنية IPS، معالج رباعي النواة بتردد 1.2GHz، كاميرا أمامية بوضوح 5 ميغابكسل وكاميرا خلفية بوضوح 13 ميغابكسل والتي تتوفر على تقنية تثبيت الصورة والكشف المتعدد للوجوه وتقنية البانوراما العمودية. بالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Canavas 4 سيشمل منفذين للشريحة SIM ومنفذ للذاكرة الخارجية MicroSD كما أنه يتوفر على بطارية بسعة 2000mAh وكل هذا يأتي بنظام الأندرويد 4.2.1 Jelly Bean.

واحدة من الميزات الفريدة المتوفرة في الهاتف Canavas 4 نجد ميزة النفخ للفتح، وهناك العديد من الميزات الأخرى مثل إيقاف الفيديو عندما ينظر المستخدم بعيدا عن الشاشة، وهي الميزة نفسها التي وفرتها شركة سامسونج في رائدها الحالي Galaxy S4. بالإضافة إلى ذلك، بإمكان المستخدمين توجيه الهاتف إلى الأسفل أثناء المكالمة يتحول الهاتف تلقائيا إلى وضع مكبر الصوت. بصرف النظر عن ذلك، فإن الهاتف Canavas 4 سوف يكون متاحا للشراء في نهاية هذا الأسبوع بالهند.

المصدر.