صورة ومعلومات جديدة حول الهاتف Nokia EOS

- - هواتف محمولة - 2,567 مشاهدة

EOS

حالما تم إطلاق الهاتف PureView 808 في أوائل العام الماضي، والمدعوم بنظام Symbian، كانت هناك العديد من الصرخات الموجهة لشركة نوكيا من أجل الكشف عن نسخة أخرى ولكن هذه المرة بنظام الويندوز فون من شركة مايكروسوفت. لمدة عام تقريبا، كانت هناك العديد من الشائعات عن مثل هذا الجهاز، وبعد طول إنتظار فإنها أصبحت مسألة وقت فقط قبل أن تقوم شركة نوكيا بالكشف عن الهاتف Nokia EOS أو بالأحرى Lumia 909.

على أي حال، من المتوقع أن تقوم شركة نوكيا بالكشف عن هذا الهاتف المنتظر في الحدث الذي تعتزم الشركة عقده يوم الخميس القادم بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك. وإلى حين ذلك الوقت، فقد تم اليوم تسريب صورة رسمية جديدة للهاتف Nokia EOS والتي تؤكد قدومه باللون الأسود والأبيض والأصفر وفي نفس الوقت فهي تؤكد قدوم هذا الجهاز بكاميرا 41 ميغابكسل. بالإضافة إلى ذلك، أشارت التقارير بأن كاميرا الهاتف Nokia EOS سوف يكون بإمكانها إلتقاط الصور بدقة 32 ميغابكسل و 5 ميغابكسل في نفس الوقت مع نسبة أبعاد 16:9، وسيكون بإمكانه أيضا إلتقاط الصور بدقة 39 ميغابكسل مع نسبة أبعاد 4:3. بصرف النظر عن الكاميرا، فإن الهاتف Nokia EOS سيكون أول هاتف بنظام الويندوز فون يتوفر على ذاكرة عشوائية بحجم 2Gb، ومن المتوقع أن يكون الهاتف متوفرا كذلك بنسخة 16Gb و 32Gb مع إمكانية توسيعها عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

بالإضافة إلى ذلك، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف بتطبيق كاميرا جديد يدعى Pro Camera، والذي سوف يدعم الإستقرار البصري، وتوازن اللون الأبيض في الصور والتركيز اليدوي. وسوف يسمح هذا التطبيق أيضا بالتعامل مع تغيرات سرعة مصراع الكاميرا، ويقدم المزيد من الخيارات المتعلقة بالفلاش. ومن المتوقع أن يتجه هذا الهاتف إلى شركة الإتصالات الأمريكية AT&T في وقت لاحق من هذا الشهر بسعر 99.99 دولار مع عقد لمدة عامين مع الشركة.

المصدر.