سامسونج تعمل على جهاز لوحي جديد بمقاس 12.2 إنش

- - أجهزة لوحية - 2,263 مشاهدة

Samsung-Logo-

قامت شركة سامسونج بالكشف عن أربعة أجهزة لوحية جديدة هذا العام، ويتعلق الأمر هنا بكل من Galaxy Note 8.0 و Galaxy Tab 3 7.0 و Galaxy Tab 3 8.0 بالإضافة إلى Galaxy Tab 3 10.1، وحتى الآن لا يمكننا إعتبار أي واحد منهم بأنه جهاز لوحي راقي.

على ما يبدوا فإن شركة سامسونج تعمل على جهاز لوحي جديد والذي سيكون قادرا على ملء هذا الفراغ. النماذج SM-P900 و SM-P905 تشير إلى نفس الجهاز، وربما أحد الإصدارين سيأتي مع شبكات الجيل الرابع 4G LTE. وبالنظر إلى صفحة UA لكلا النموذجين على موقع سامسونج، فقد تأكد لنا أن كلا الجهازين سيحملان شاشة تبلغ درجة وضوحها 1600×2560 بكسل، وهي نفس درجة الوضوح المتوفرة في شاشة الجهاز اللوحي Nexus 10 من جوجل. وتجدر الإشارة إلى أن بعض الصور الملتقطة من الموقع الهندي Zauba تشير إلى أن هذا الجهاز اللوحي سيأتي بشاشة 12.2 إنش، وهذا ما يعني أنها ستكون أكبر قليلا من شاشة 10.1 إنش التي أتى بها الجهاز اللوحي Nexus 10.

من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بالكشف رسميا عن هاذين النموذجين في أوائل شهر سبتمبر القادم، حيث من المتوقع أن تقوم فيه الشركة الكورية أيضا بالكشف عن الإصدار الثالث من Galaxy Note والذي من المرجح ان يتوفر على شاشة 5.7 إنش.

المصدر.