إكسسوارات و ملحقات

Beats Studio

سماعات الرأس Studio الأصلية ظهرت لأول مرة في العام 2008، وهي واحدة من النماذج الأكثر شعبية في سلسلة سماعات Beats. وبعد كل هذه السنوات تعود شركة Beats اليوم لتكشف عن نسخة جديدة من سماعات Studio جديدة والتي يقال بأنها تأتي ببعض المميزات والتقنيات الجديدة التي من شأنها أن تحسن من جودة الصوت.

سماعات Studio الجديدة تستخدم ما تسميه شركة Beats بـ Beats Acoustic Engine، وتقول الشركة بأن هذه التقنية تجعل صوت الموسيقى أشبه بالغناء الحقيقي للمغني، وهذا ما يعني بالنسبة لي تضخيم Bass قبل أن يصل إلى أذنيك.

بالإضافة إلى ذلك، أشارت شركة Beats إلى أن سماعات Studio الجديدة تأتي مع تقنية متطورة لإلغاء الضوضاء دون التأثير في جودة الصوت، وتجدر الإشارة إلى أن هذه السماعات تتضمن كذلك بطاربة قابلة للشحن مدمجة تستطيع الصمود لمدة 20 ساعة، ويمكن شحنها بإستخدام كابل MicroUSB. بصرف النظر عن المواصفات، فإن سماعات Studio الجديدة تأتي بتصميم راقي جدا، ولكن هذا ليس غريبا على سماعات Beats، فقد عودتنا منتجات هذه الشركة أن تكون دائما أنيقة ونظيفة وأخف وزنا. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن سماعات Studio الجديدة ستأتي أخف بنسبة 13% مقارنة بالنموذج السابق كما أنها سوف تكلفك 300 دولار أمريكي تقريبا.

المصدر.