مدونة الأعضاء

طرحت سامسونج نماذج جديدة من Smart TV في مصر ، وقد قالت سامسونج إن إطلاق النماذج الجديدة يأتي في إطار سعيها الدائم لخلق تجربة جديدة وثرية لكل المستهلكين، حسب وصفها، وعن طريق فهمها العميق للسوق، وإصرارها المستمر على اكتشاف المزيد من الابتكارات بما يخدم هذا التوجه.

ونستطيع أن نسرد هذه الموديلات سريعاً فيما يأتي:

١- F8000 LED : ويعد هذا أول تلفاز من سامسونج يتضمن معالج بيانات رباعي النوى ، ويتوفر هذا الموديل في عدة مقاسات أكبرها ٧٥ بوصة ، كما يتميز بسمك قليل جداً و حامل على شكل قوس ، ووصفت الشركة هذا الحامل بأنه يشعرك ان التليفزيون معلق في الهواء.

٢-S9 UHD TV 85: و هو تلفاز بدقة 4K بحجم ٨٥ بوصة ، ووصفته الشركة أنه روعة في التصميم ، ويتميز باطاره الذي يمنح التلفاز حرية حركة كاملة داخله.

٣-UHD TV 85S9:وهذا التلفاز مثل سابقه من ناحية الحجم و الوضوح ، ولكنه يملك محرك يحول الصورة أو الفيديو أوتوماتيكياً من دقة HD  أو Full HD الى UHD .

وقالت الشركة أيضاً أنها أعادت تصميم نظام Smart Hub المسئول عن المحتوى في التلفاز بحيث يسهل التجربة على المستخدم ، كما أيضاً أضافت في القوائم امكانية التحكم عبر حركة اليد.

وأيضاً هنالك امكانية توصيل الهواتف أو الحاسبات اللوحية بهذه التليفزيونات ، والذي يمكن أيضاً ان تكون هذه الأجهزة ريموت كنترول.