يمكنك الآن رفع الصور إلى إنستاجرام من خلال هواتف Asha و S40 عن طريق Instagraph

- - تطبيقات و برامج - 1,789 مشاهدة

Instagraph Uploader

إذا كنت واحدا من ملاك أجهزة Asha الجديدة من شركة نوكيا، فقد تود أن تعرف بأن مطوري تطبيق Instagraph الذي يجلب وظائف تطبيق إنستاجرام إلى منصة الويندوز فون قاموا مؤخرا بطرح نسخة جديدة من تطبيق Instagraph لمنصة تشغيل S40 و Asha.

تطبيق Instagraph Uploader الجديد يستند على WebApp 3.0 والذي يمكن المستخدمين من رفع الصور إنطلاقا من الكاميرا الأصلية مما يضفي على هذا التطبيق طابع الرسمية. والمثير للإهتمام أن التطبيق يتوفر على قائمة من المميزات اللائقة التي تسمح للتطبيق بالعمل على منصة S40 كذلك.

مع تطبيق Instagraph Uploader سيكون بإمكانك إنشاء حسابك الخاص، وتحديد الصور من الألبومات الموجودة لديك، وتقاسم الصور على إنستاجرام وعرض تاريخ الرفع الخاص بك أيضا. إلى جانب ذلك، فبإمكانك إستخدام كامل الفلاتر ولكن مثل تلك الموجودة في تطبيق Instagraph على منصة الويندوز فون. من ناحية أخرى، فإن تطبيق Instagraph Uploader الجديد يدعم عرض الصور المنشورة على خدمة إنستاجرام عن طريق أجهزة iOS والأندرويد.

تطبيق Instagraph Uploader سوف يكلفك حوالي 3 دولارات وهو متاح في متجر نوكيا الآن، وبإمكانك التحقق من التطبيق من خلال الصور والفيديو أدناه، وإذا كنت تريد الحصول على التطبيق فبإمكانك الولوج إليه من خلال المصدر.


المصدر.