+HTC One X يحصل على BlinkFeed والكثير مع تحديث الأندرويد 4.2.2 في آسيا

- - هواتف محمولة - 3,983 مشاهدة

htc-one-x-plus

الهاتف +HTC One X فشل في تحقيق المبيعات التي كانت تصبو إليها شركة HTC عند إطلاق هذا الجهاز في العام الماضي، وكانت الشركة التايوانية تأمل من خلال كشفها عن هذا الجهاز منافسة Galaxy S3. في الواقع، الهاتف +HTC One X كان عبارة عن نسخة محسنة من HTC One X وعلى الرغم من ذلك فقد فشل هذا الجهاز في تحقيق الأشياء التي كانت منتظرة منه وهي المنافسة في سوق الهواتف الذكية الراقية. والخبر السار، وهو أن ملاك الهاتف +HTC One X سيكون بإمكانهم الحصول على بعض المميزات التي قامت شركة HTC بتضمينها في هاتفها الرائد الجديد HTC One.

الآن، أصبح بإمكان ملاك الهاتف +HTC One X في آسيا الحصول على تحديث الأندرويد 4.2.2 Jelly Bean والذي يجلب معه واجهة المستخدم الرائعة Sense 5.0 التي تتوفر على أحدث الميزات التي طورتها شركة HTC لهواتفها الذكية الحديثة، بما في ذلك BlinkFeed. هذه الميزة تسمح لك بعرض ملفات الفيديو مباشرة من الشبكات الإجتماعية الخاصة بك والمواقع الإخبارية. هذا التحديث يجلب أيضا إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو في مكتبة الصور الخاصة بك بالإضافة إلى ذلك فإن التحديث يجلب أيضا تحسينات لعمر بطارية الهاتف.

يبلغ حجم التحديث 484 ميغابايت مما يعني أنك ستحتاج إلى وقت طويل لتحديث هاتفك الذكي، وهذا يعتبر أكبر تحديث يصل إلى الهواتف الذكية في آسيا. على أي حال، من المتوقع أن يصل هذا التحديث إلى أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية قريبا. وبما أن تحديث الأندرويد 4.2.2 Jelly Bean متوفر الآن للهاتف +HTC One X فهناك إحتمال أن يتم الكشف أيضا عن التحديث الخاص بالهاتف HTC One X.

المصدر.