هاتف بمواصفات ممتازة جدا وبنصف سعر Galaxy S4 قد يأتي بحلول نهاية هذا العام

- - هواتف محمولة - 7,532 مشاهدة

meizu-m040-concept-android-phone-leaked-chian

بالأمس فقط، قامت شركة LG بالكشف عن أول هاتف ذكي بمعالج Snapdragon 800 موجه بالأساس للإطلاق العالمي، ولكننا اليوم نسمع بأن شركة متخصصة في صناعة الهواتف الذكية في الصين تستعد للكشف عن هاتف ذكي جديد قد يكون أكثر إثارة للإهتمام. وقد تسربت بعض الوثائق بخصوص هذا الجهاز تفيد بأنه سيأتي بمعالج Snapdragon 800 وبـ 4GB من الذاكرة العشوائية وهي غير مسبوقة في أي هاتف ذكي حتى الآن، والمثير للإهتمام أن هذا كله سيأتي بنصف سعر Galaxy S4 في الصين. ووفقا لبعض التقارير الأخرى فقد يتم تصنيع هذا الجهاز من قبل الشركة Hasee.

شكل الجهاز لا يزال غامضا في الوقت الراهن كما أن مواصفات هذا الجهاز تبدوا خرافية بعض الشيء نظرا لكون 4GB هي أقصى حجم يمكن لنظام الأندرويد دعمه عندما يتعلق الأمر بالذاكرة العشوائية. ببساطة، لأن منصة 32 بايت لا يمكنها دعم أكثر من ذلك. وعلى ما يبدو فإن الصين تريد أن تكسر الحدود. لكن هل هذا ممكن على الرغم من كل شيء؟ في الواقع، هذا ممكن لأن العديد من الشركات المصنعة أعلنت أنها بدأت عملية الإنتاج الضخم للذاكرات العشوائية بحجم 4GB بما في ذلك شركة سامسونج وشركة SK Hynix. ولكن السؤال الذي يطرحه نفسه حاليا هو، كيف من الممكن أن تقوم شركة Hasee الغامضة بتوفير هذه المواصفات الراقية جدا بسعر قد يكون في متناول الجميع بدون إستثناء. في الواقع، يشاع بأن هذا الهاتف سوف يكلف حوالي 1799 يوان صيني وهو ما يعادل 295 دولار بالعملة الأمريكية، وذلك كله بدون عقد. ولوضع ذلك في منظور، فإن Galaxy S4 يكلف حوالي 600 دولار من دون عقد في حين يكلف iPhone 5 حوالي 650 دولار.

الشيء الوحيد المزعج قليلا في الهاتف القادم من شركة Hasee هو الوزن لأنه من المرجح أن يزن هذا الجهاز حوالي 195 جرام وسيبلغ سمكه 6.9 أونص. وفي المقابل، سوف يحصل المستخدم على بطارية بسعة 2500mAh. وتشمل المواصفات الأخرى شاشة 5 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج رسوميات من فئة Adreno 330 وبإمكانك الإطلاع على باقي مواصفات هذا الجهاز في وثيقة المواصفات أسفله.

المصدر.