أجهزة لوحية

asus-shih (1)

هذا اليوم على ما يبدوا هو يوم Asus بدون منازع، فبعدما تم الكشف عن موعد وصول ثلاثة من أحدث لوحيات الشركة إلى المملكة المتحدة، ها نحن الآن نحصل على لمحة حول الأجهزة التي من المتوقع أن تكشف عنها Asus قريبا.

في الواقع، حصل الموقع Vr-Zone على خريطة طريقة مسربة تستعرض إستراتيجية شركة Asus خلال ما تبقى من هذا العام، والمثير للإهتمام أن هذه الخريطة إستعرضت بعض الاجهزة التي لم نسمع عنها حتى الآن.

خذ على سبيل المثال جهاز PadFone Mini. هذا الأخير ينبغي أن يأتي جنبا إلى جنب مع النسخة الجديدة من جهاز Padfone Infinity. ولكن ما هو هذا الجهاز يا ترى؟ حسنا، هذا الإسم يلمح بقوة إلى نسخة مصغرة من جهاز Padfone، ولكن هل هذا يعني ظهور هاتف أصغر أو جهاز لوحي أصغر، أو على حد سواء؟ سيتعين علينا الإنتظار لنرى.

بالإضافة إلى PadFone Mini، لدينا أيضا الجهاز اللوحي MeMO Pad HD 8، ومن الواضح أن هذا الجهاز سيكون عبارة عن نسخة 8 إنش من سلسلة لوحيات MeMO Pad HD، والتي تتألف حتى الآن من MeMO Pad HD 7 و MeMO Pad 10.1. بالنسبة لمواصفات هذا اللوحي فهي غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن.

ربما قد تكون رصدت إسم MeMOFone HD 5 في الصور أسفله. في الواقع، هذا الجهاز سيكون عبارة عن هاتف ذكي، وهذا أمر مؤكد. مرة أخرى، لم يتم الكشف حتى الآن عن مواصفات هذا الجهاز، ولكن يمكننا القول بأن هذا الهاتف سوف يكون منخفض التكلفة وسوف يكون موجها بالأساس إلى الأسواق الناشئة، وهذا ما يعني أن الجهاز سيأتي بمواصفات متوسطة. وبالإعتماد على الإسم، فقد يأتي هذا الجهاز بشاشة 5 إنش بدرجة وضوح HD، ولكننا نراهن بأن هذا الجهاز سيأتي بشاشة 720p، وليس بشاشة Full HD.

من الممكن أن تقوم شركة Asus أيضا بالكشف عن جهازين لوحيين هجينين، الأول سيحمل إسم Transformer Pad FHD وعلى ما يبدوا فإنه سيكون بشاشة Full HD، والثاني سيحمل إسم Transformer Pad HD وبالإعتماد على إسم الجهاز فقد يتم تزويده بشاشة HD، ولكننا لا نعلم حتى الآن المواصفات التقنية الكاملة التي سوف يشملها كلا اللوحيين.

الشيء المثير للإهتمام هو أن شركة Asus تستعد للكشف عن خط كامل من الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية المدعمة بنظام الأندرويد. الآن إذا كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول موعد الكشف الرسمي عن هذه الأجهزة والأسعار أو حتى المواصفات الكاملة، فسوف يكون عليك زيارتنا في وقت آخر.

المصدر.