هواتف محمولة

xperia-sl

تم مؤخرا تسريب بعض الصور الملتقطة من بعض هواتف Xperia التابعة لشركة Sony تشير إلى أن تحديث جديد قادم للهاتفين Xperia S و Xperia SL. هذا التحديث الجديد يحمل الرقم الرمزي 6.20B.1.96 وهو لا يزال يعتمد على نظام الأندرويد 4.1.2 Jelly Bean.

لا توجد حتى الآن أية تفاصيل جديدة بخصوص الإطار الزمني لموعد إطلاق هذا التحديث أو الأشياء التي من الممكن أن يجلبها هذا التحديث إلى الهاتفين Xperia S و Xperia SL، ولكن ينبغي أن يقوم هذا التحديث بإصلاح تسجيل مقاطع الفيديو بدرجة وضوح 1080p، وربما جلب التحسينات الصغيرة الأخرى على الأداء والإستقرار. ومن المفترض أن يسمح هذا التحديث كذلك للمستخدمين بفتح تطبيق Google Now بالإستمرار على الضغط على زر الصفحة الرئيسية في الجهاز.

من المتوقع أن يتم طرح هذا التحديث لكلا الهاتفين، ونقصد هنا طبعا Xperia S و Xperia SL بحلول نهاية هذا الشهر. وبصرف النظر عن ذلك، فقد إنتظر مستخدمي أجهزة Xperia S و Xperia SL لفترة طويلة جدا قبل أن يتمتعوا بتجربة Jelly Bean في هواتفهم الذكية، ولكن سجل الشركة اليابانية يبين أنها قادرة على تقديم التحديثات لأجهزتها في الوقت المحدد ونحن سعداء حقا أن نرى شركة Sony أخيرا تهتم بدعم أجهزتها الذكية.

المصدر.