أبرز الشركات أكّدت مشاركتها في جيتكس شوبر

- - أخبار محلية - 1,657 مشاهدة

gitex shopper logo with TM

قامت أكبر و المع الشركات العاملة في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية في الإمارات العربية المتحدة تأكيد مشاركتها في الدورة الثالثة والعشرين المرتقبة من معرض “جيتكس شوبر”، أكبر مهرجان للإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة، والمزمع إقامتها بين 5 و12 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

ويعتزم العارضون من شركات التجزئة الإقليمية، مثل إم كيه للتجارة، وآي ستايل، إي-سيتي، وإي ماكس وغيرهم، تقديم أحدث الأجهزة والمنتجات الإلكترونية ضمن عروض خاصة بالمعرض وذات قيمة كبيرة تشمل مجالات الاتصالات والترفيه والتعليم والمنزل وغيرها.

أبرز الشركات أكّدت مشاركتها في أكبر أحداث الإلكترونيات الاستهلاكية بالمنطقة

“جيتكس شوبر” يجمع أقطاب عالم الإلكترونيات في سوق إماراتية قيمتها 14.3 مليار درهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 أغسطس 2013

أكّدت كُبرى الشركات وألمع العلامات التجارية العاملة في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية بالدولة مشاركتها في الدورة الثالثة والعشرين المرتقبة من معرض “جيتكس شوبر”، أكبر مهرجان للإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة، والمزمع إقامتها بين 5 و12 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي. وتجري الاستعدادات لإطلاق الحدث في أعقاب دورة ربيعية أولى ناجحة أطلقها المركز التجاري في إبريل الماضي وامتدّت على مدى أربعة أيام لاقت خلالها تجاوباً كبيراً من الشركات العارضة والجمهور.

ويُقدّم حدث “جيتكس شوبر 2013” لشركات التجزئة العاملة في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية في الإمارات منصة تُسهم في تعزيز مكانتها في سوق مزدهرة تزخر بمحبي التقنيات الاستهلاكية والباحثين عن أحدث الأجهزة الإلكترونية، وتُقدّر قيمتها بنحو 14.3 مليار درهم. ومن المتوقع، وفقاً لأرقام غرفة تجارة وصناعة دبي، أن ترتفع قيمة هذه السوق إلى 15.8 مليار درهم في العام 2015.

وأكّد مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة للحدث، على لسان تريكسي لوه، النائب الأول للرئيس في المركز، أن “جيتكس شوبر” يواصل لعب دور حيوي كبير في نجاح شركات التجزئة الإقليمية بقطاع الإلكترونيات الاستهلاكية والعلامات التجارية اللامعة، المشاركة فيه سنوياً، وتحقيقها عائدات بملايين الدولارت من المبيعات خلال أيام المعرض والوصول إلى جمهور عريض ينتظر الحدث لشراء أحدث الأجهزة المتاحة في الأسواق. وقالت لوه: “يحظى “جيتكس شوبر” بشهرة واسعة في أوساط المستهلكين بالمنطقة، وقد ظهر ذلك جلياً في النجاح الباهر الذي حققته دورة الربيع الأولى من “جيتكس شوبر” التي أطلقناها في إبريل المنصرم، ونحن نتيح للعارضين، عبر تنظيم دورتين في العام، إمكانيات أكبر لتحقيق العائدات”.

أسماء لامعة

ويعتزم العارضون من شركات التجزئة الإقليمية، مثل إم كيه للتجارة، وآي ستايل، إي-سيتي، وإي ماكس، وبلج-إنس، وتك باي، وجاكيس للإلكترونيات، وجمبو للإلكترونيات، وشرف دي جي، وطرسام، وغي كيه، والفلك، وون موبايل، علاوة على العلامات التجارية العالمية، مثل سامسونج، الراعي البلاتيني لحدث “جيتكس شوبر 2013″، وإتش بي، وبوز، وسيغيت، وڤيديوكون، ونستله، وغيرهم، تقديم أحدث الأجهزة والمنتجات الإلكترونية ضمن عروض خاصة بالمعرض وذات قيمة كبيرة تشمل مجالات الاتصالات والترفيه والتعليم والمنزل وغيرها.

وسيفتح “جيتكس شوبر 2013” أبوابه لمدة 12 ساعة يومياً طوال أيام المعرض الثمانية، من 11 صباحاً وحتى 11 ليلاً، بينما ستتيح محطة مترو “المركز التجاري العالمي” المحاذية لقاعات المعرض سهولة وصول المتسوقين إلى الحدث ومغادرتهم إياه.

آراء العارضين

قال أشيش بنجابي، رئيس العمليات لدى “جاكيس الشرق الأوسط”، إن “جيتكس شوبر” هو الحدث الأكبر على أجندة الأعمال التجارية السنوية لشركته، مشيراً إلى أنها تحقق خلال أيامه الثمانية ما يزيد عن ضعف المبيعات الشهرية، وأضاف: “ما زلنا نشارك منذ 11 عاماً أصبحنا خلالها، ومنذ بضع سنين، أكبر عارض لجهة العائدات المتحققة من المبيعات، وتوقعاتنا ممتازة لهذا العام أيضاً ونتوقع أن تكون العروض التي نعتزم تقديمها أروع وأكثر جاذبية وأن يكون هناك مزيد من المنتجات الجديدة التي سنطرحها، إلى جانب زيادة في الطلب من الزوار الذين سيؤخرون التسوّق المدرسي هذا العام إلى حين الحدث”.

من جانبه أشار ماركو ڤوكال، رئيس قسم التسويق المؤسسي لدى “سامسونج الخليج للإلكترونيات”، إلى أن 2013 عام يمتلئ بالإثارة لمحبي التقنيات الاستهلاكية، ولشركة “سامسونج” التي قال إنها جلبت إلى سوق منطقة الخليج بعضاً من أفضل أجهزتها. وأضاف: “بدأت فرق العمل المختصة لدينا في هذا الوقت، كما هو الحال في كل عام، بوضع الخطط استعداداً للمشاركة المرتقبة في “جيتكس شوبر”، إذ تعمل “سامسونج” على إثراء حياة المستخدمين عبر التقنيات المتقدّمة المبتكرة”. ورأى ڤوكال في المعرض أرضية تسمح لـ”سامسونج” بالوصول إلى حياة عملائها والتأثير فيها تأثيراً إيجابياً، مؤكّداً أنها ستعرض بعضاً من أحدث الحلول والمنتجات، فيما سيمكن للعملاء، كما قال، الاطلاع على مجموعة رائعة من منتجات “سامسونج” تتراوح بين التلفزيونات الذكية، وأجهزة الحاسوب المحمولة واللوحية، والهواتف الذكية.

أما نليش باتنغر، الرئيس التنفيذي لشركة “إي ماكس للإلكترونيات”، فأكّد أهميّة “جيتكس شوبر” والإمكانيات التي يتيحها أمام الشركات، مشيراً إلى أنه دائماً ما يتيح فرصاً رائعة أمام شركات التجزئة لتلبية احتياجات شرائح متنوعة من المستهلكين المحليين والإقليميين ممن يتطلعون إلى الحصول على أحدث ما في عالم الإلكترونيات الاستهلاكية، وقال: “تقدّم “إي ماكس” خلال “جيتكس شوبر” أحدث المنتجات بأفضل الأسعار، وهو نهج أدى بنا إلى تحقيق نمو قياسي في مبيعاتنا بالمعرض العام الماضي بلغ 80 بالمائة، ونحن نتطلع إلى مشاركة تزخر بالعروض والمنتجات، ونتوقّع تحقيق رقم قياسي في عدد الزوار، كي يكون النجاح الباهر حليفنا مجدّداً”.

سوف تباع تذاكر معرض “جيتكس شوبر” بسعر 30 درهماً وستكون متاحة قريباً لدى عدد من محطات “إينوك” و”إيبكو” ومتاجر “زووم”، وفي موقع إقامة الحدث بمركز دبي التجاري العالمي عند افتتاح المعرض، علماً بأن الدخول مجاني للأطفال دون الخامسة.

مزيد من المعلومات متاح في الموقع www.gitexshopperdubai.com، وعبر صفحة المعرض على “تويتر

مواضيع: