تطبيق Foursquare متوفر الآن بشكل رسمي على منصة الويندوز 8

- - تطبيقات و برامج - 1,503 مشاهدة

foursquare-windows8

عندما يتعلق الأمر بتطبيقات الشبكات الإجتماعية، فهل يمكننا القول بأن تطبيق Foursquare هو واحد من هذه التطبيقات الإجتماعية الأكثر شهرة؟ حسنا، تطبيق Foursquare لا يتوفر على شعبية الفيسبوك أو تويتر أو بعض الشبكات الإجتماعية الأخرى ولكنه على الرغم من ذلك فهو يتوفر على قاعدة مستخدمين كبيرة جدا ومن جميع أنحاء العالم. في الواقع، تطبيق Foursquare شق طريقه منذ عدة أشهر إلى منصة الويندوز فون 8، والآن نفس التطبيق قرر أن يشق طريقه أيضا إلى منصة الويندوز 8، مما يعني أنه سيكون بإمكانك الآن تشغيل تطبيق Foursquare على حواسيب الويندوز 8 المكتبية واللوحية والمحمولة، وإذا كنت من المهتمين بالتطبيق فبإمكانك تحميله مجانا من متجر تطبيقات الويندوز.

تم الإعلان عن قدوم تطبيق Foursquare إلى منصة الويندوز 8 لأول مرة في مؤتمر BUILD 2013 الذي عقدته شركة مايكروسوفت في وقت سابق من هذا العام وبالضبط في شهر يوليو الماضي. ووفقا للوصف المرافق للتطبيق على متجر تطبيقات الويندوز، فإن تطبيق Foursquare سيمكن المستخدمين الآخرين من معرفة ما إذا كنت في موقع معين، وبغض النظر عن ذلك، فإنه سوف يقدم أيضا طرق جديدة لإكتشاف الأماكن الجديدة لتناول الطعام، والمتاجر، وكذلك إثبات وجودكم في المدينة للجميع.

بغض النظر عن تطبيق Foursquare فقد أكدت مايكروسوفت في مؤتمر BUILD 2013 أيضا أن التطبيقان Facebook و FlipBoard في طريقهما إلى منصة الويندوز 8 أيضا، ولكن لا نعرف حتى الآن متى بالضبط سوف يحدث ذلك.

المصدر.