هواتف محمولة

Galaxy S4

تم الإعلان عن الأندرويد 4.3 Jelly Bean قبل بضعة أسابيع فقط. وهذا الإصدار ليس بتحديث رئيسي جديد وإنما هو تحديث آخر بسيط يجلب بعض الإضافات والتحسينات إلى نظام الأندرويد. التحديث الرئيسي القادم إلى منصة الأندرويد سيحمل إسم KitKat وسيحمل الإصدار 4.4. وبصرف النظر عن ذلك، فإن أجهزة Nexus بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية هي الأولى التي حصلت على تحديث الأندرويد 4.3. الشركات المصنعة الأخرى لم تكشف حتى الآن عن تحديث الأندرويد 4.3 لأية من الأجهزة الخاصة بها.

في حدث Unpacked الذي كشفت فيه عن Galaxy Note 3 والساعة الذكية Galaxy Gear جنبا إلى جنب مع العديد من الأجهزة الأخرى أعلنت شركة سامسونج بأن تحديث الأندرويد 4.3 سوف يصل إلى كل من Galaxy S3 و Galaxy S4 في وقت ما من شهر أكتوبر المقبل.

ويقال بأن تحديث الأندرويد 4.3 القادم سوف يجلب بعض مميزات Galaxy Note 3 إلى كل من Galaxy S4 و Galaxy S3 كما أن هذا التحديث سيأتي بهدف جعل الساعة الذكية Galaxy Gear متوافقة مع هاذين الهاتفين. للآسف، على الرغم من تقديمها للإطار الزمني فإن شركة سامسونج لم تؤكد متى بالضبط يتوجب على المستخدمين توقع وصول تحديث الأندرويد 4.3 إلى أجهزة Galaxy S4 أو Galaxy S3 الخاصة بهم. على أي حال، تحديث الأندرويد 4.3 سيصل إلى النسخ العالمية من الأجهزة التي تم ذكرها آنفا في شهر أكتوبر المقبل، أما بالنسبة لنسخ شركات الإتصالات فبدون شك سوف تتأخر لبعض الوقت.

المصدر.