سامسونج تمكنت من بيع 38 مليون جهاز Galaxy Note

- - هواتف محمولة - 2,352 مشاهدة

Jk Shin - Galaxy Note 1 & 2

في الحقيقة، كان هناك العديد من المشككين حول ما إذا كنت خطوة الكشف عن Galaxy Note لأول مرة في العام 2011 ما هي إلى مقامرة من شركة سامسونج. من الناحية الأخرى، كان هناك القليل من الأشخاص الذين توقعوا لهذا الجهاز أن ينجح في السوق. في الواقع، لقد أعلنت شركة سامسونج للتو أنها تمكنت من بيع أكثر من 38 مليون جهاز Galaxy Note 1 و Galaxy Note 2، ومن المتوقع أن يتضاعف هذا الرقم طبعا مع الوافد الجديد Galaxy Note 3.

الإعلان عن هذا الإنجاز الرائع جاء على لسان السيد Jk Shin الذي يشغل منصب رئيس قطاع الموبايل في شركة سامسونج، والذي صرح أيضا بأن مبيعات Galaxy Note 3 سوف تتفوق على سابقته. ويتوقع Jk Shin أن تبيع شركة سامسونج ما يزيد عن 10 مليون وحدة من Galaxy Note 3، ولكنه لم يحدد كم من الوقت سوف يستغرق ذلك.

رئيس سامسونج لم يكشف أيضا عن مبيعات كل من Galaxy Note 1 و Galaxy Note 2 على حدى. ولكن ينبغي الإشارة إلى أن مبيعات Galaxy Note 2 وصلت إلى 5 ملايين وحدة في شهرين فقط. على أي حال، أداء سامسونج في سوق الهواتف الذكية ناجح بالتأكيد نظرا لكونها توفر تشكيلة واسعة من الأجهزة بمختلف الأحجام والأسعار والمواصفات وفي جميع أنحاء العالم. على سبيل المثال، Galaxy Note 2 شق طريقه إلى 128 بلد ومن المتوقع أن يشق Galaxy Note 3 طريقه أيضا إلى كافة هذه البلدان أو أكثر.

المصدر.