أهم ما تم إعلانه في مؤتمر Apple

- - تقارير - 4,924 مشاهدة

Tim

إنتهى مؤتمر Apple، و قدمت Apple العديد من التقنيات و الإعلانات الرائعة مثل الإعلان عن هاتفي iPhone 5S و iPhone 5C، بالإضافة إلى التقنيات الجديدة مثل فتح الهاتف بإستخدام بصمة الإصبع و فلاشين مختلفين و غيرها من هذه الأمور.

في هذا التقرير نلخص لكم أهم ما أعلنت عنه Apple في مؤتمرها الصحفي.

  • حيادي!

    الفيديو الرسمي للأيفون 5C موجود في موقع ابل
    “جوني ايف” شخصياً ذكر في الثاني “44″ ان الجهاز مصنوع من البلاستيك
    مبروك البلاستيك عليكم .. لكن المشكلة ايفون بلاستيكي وسعره 2400 ريال ..!!

  • king USA

    هههههههههههههههههه تعبت نفسها ابل
    ابل بدات تنهار وتخسر معجبينها وانا واحد منهم كاميرا ال5 اس 8 ميقابكسل ؟!! وين عايشين
    ووين ساعة ابل الي ابلشتونا بها والايباد 5 والميني 2 ؟؟؟
    والايفون 5 سي ماله داعي سعره مره غالي بالنسبة لفئته

    • أقول أنت اكبر خروف اليوم ماخليت موضوع مال ابل مادخلته خلك في حالك ولا تسب الناس

      • king USA

        ههههههههههه طيييب خلااص لا تبكي
        بس فاضي بكرة ماعندي دوام وقلت ابي اطقطق على الابل فانز يعني انت الي خلك في حالك هذا شيء راجع لي كيفي جهازي كيبوردي اكتب الي ابي انت وشدخلك ؟؟

        • من حقي أني أكتب نفسك ولا حقك حق وحق الناس مافي اقول روح تعلم الأخلاق بعدين أدخل الموقع مره ثانية

          • king USA

            وش الي من حقي اكتب نفسك ولا حقك حق وحق الناس
            أحد يترجمم ؟
            ياحبيبي اكتب زين بعدين تعال تفلسف -_-

          • أذا مش فاهم روح تلكم مع نفسك 😐

  • king USA

    واتمنى من موقع الكتروني يشوف لنا حل مع الاعلانات لاني طفشت من كثر الاعلانات المزعجه

    • يا رييييييييييت
      انهبلت من الاعلانات وما اقدر اضغط على (انشر التعليق) براحتي لان امتداد الاعلان مغطي الزر :( الا من الفون والي باكتب منه حاليا

  • شباب نبي ملخص شرح للي جاء :)

    • YASSIN

      إذا بدك الملخص من الأخير …. بسيطة الملخص أني قررت غير عن الأيفون . و على قولت المثل الباب يلي يجيك منو ريح أحسن من عشرة على الشجرة !!!! أة حاج بئا بدها تنين يحكوا فيها . باي باي أيفون

  • —–

    جهازي القادم
    بلا فول اتش دي بلا 13 ميجا بيكسل بلا ان اف سي بلا التحكم عن بعد بلا هبل
    المهم البصمة عندي، تصدقون انو حلقي وقع مثل افلام الكرتون عن البصمة !
    انهبلت يا جماعة !
    انا ما اريد المواصفات التي تسويها الشركات لهاي السنة،
    مالها مواصفات السنة الماضية ؟ ايش المشكلة يعني ؟
    المهم عندي انا البصمة !!!
    ابل انتي وااااااااااااااااااااااااااو

    • king USA

      هههههه سلك سلك لنفسك لين الله يفرجها ههههههههههههه

      نفس التصميم كاميرا 8 ميقابكسل ابو كلبية نظام فاشل مقيد ومعقد كانك في سجن
      قال ايش واااو وش الواو بالموضوع ؟

  • Saneeno

    لا اعلم ماهو الجديد الذي تنتظرونه من ابل ؟ اكثر من الهواتف الذكية تم طرحها من هذه الشركة ؟
    الشركة في هذا الجهاز اظهرت مسألتين لم تقم اي شركة اخرى بالتفكير بها حتى ..
    استخدام معالج بمعمارية ال64 بت شئ ليس بالسهولة المتوقعة .. فهذا يغير نظام تشغيل باكمله ويغير تطبيقات ايضا ..
    اي ان حتى التطبيقات المستخدمة حاليا قد لايمكن تشغيلها على النظام او المعالج الجديد مثل ما نعاني مع وندوز 64 ووندوز 32
    بينما مباشرة اجاب على هذا التساؤل الذي جاء في بالي .. وهو التطوير للنظام الجديد مع المعالج الجديد .. وهو ان Xcode وهي حزمة التطوير يمكنها مباشرة العمل والتحويل الى هذه المعمارية الجديدة التي ستسبب قفزة في الهواتف الذكية ..
    بينما الان مع الاندرويد ..نشاهد بان ما يطور على نسخة 4.2 من الصعب ان يعمل على 4.0 .. والان اواجه هذه المشكلة مع الفايبر بعد التحديث .. انا من ذوي الدخل المحدود لا اعمل على اكسبريا ارك اس .. نسخة 4.0.3 والفايبر ثقيل والتطبيقات اثقل

    مسالة مهمة اخرى وهي دعم ابل لتقنية Ultra Pixle هذا سيوجه الانظار الى هذه التقنية الحديثة في التصوير .. مع الفلاش الثنائي الذي هو حل بسيط لمواجهة تقنية نوكيا Pure View
    ماسح البصمات الجديد على الرغم من الفكرة مطروقة في اجهزة خارجية .. الا ان تطوير شئ بهذه الدقة والسرعة وبخوارزميات جديدة وامان عالي يعتبر طفرة نوعية …

    فكروا بايجابية ..

    • Saneeno

      خطأ في ردي السابق ..
      انا من ذوي الدخل المحدود اعمل على اكسبريا ارك اس … والمعروف انه مطروح في 2011

      • حيادي!

        تقنية Ultra Pixle منسوخة (مسروقة) من شركة HTC
        المعالج ومعمارية الـ64 بت (تسويق تجاري) ولن ينافس Qualcomm Snapdragon 800
        بالنسبة لـ “قارئ البصمة” التقنية الثورية القديمة على الهواتف الذكية الحديثة!
        سبق و أن قدمت منذ سنتين في أحد هواتف موتورولا..!!
        https://www.youtube.com/watch?v=ToyJBC7iq2o&feature=youtube_gdata_player

        اللي قاهرني ماجابوا طاري لـ BBM -_-!!
        سيتم رفض التطبيق؟! <–- دكتاتورية كريهة!!

    • حيادي!

      تقنية Ultra Pixle منسوخة (مسروقة) من شركة HTC
      المعالج ومعمارية الـ64 بت (تسويق تجاري) ولن ينافس Qualcomm Snapdragon 800
      بالنسبة لـ “قارئ البصمة” التقنية الثورية القديمة على الهواتف الذكية الحديثة!
      سبق و أن قدمت منذ سنتين في أحد هواتف موتورولا..!!
      https://www.youtube.com/watch?v=ToyJBC7iq2o&feature=youtube_gdata_player

      اللي قاهرني ماجابوا طاري لـ BBM -_-!!
      سيتم رفض التطبيق؟! <– دكتاتورية كريهة!!

  • يا عادل ترا الـ700 مليون هو عدد الأجهزه العامله بنظام الـiOS حالياً يعني جميع أجهزة الآيفون و الآيباد و الآيبود !!
    يا ليت تتأكد لأن آبل مستحيل تتكلم عن المستقبل في اي شي ابداً

  • بدر

    مع احترامي لعشاق شركة أبل المؤتمر مايستحق التغطيه :d
    مافيه جديد يذكر كنت اتمنى أبل تصدر جهاز يستحق الوقوف عنده
    وكنت اتمنى أنتقل لاستخدام جهاز من شركة أبل ولكن شكله مافيه أمل :d

    • king USA

      والله حتئ انا كنت ابي اشتري ايفون 5 اس بس الحين غيرت رايي النوت 3 افضل في المعالج والكاميرا وفي كل شيء كما انه يستحق سعره

  • عبدالله الخثعمي

    لا أحد يختلف على نجاح الايفون وكثرة المعجبين
    لكن بالنسبة لي
    منذ سنه لم يعد المفضل لدي
    اولا الشكل الخارجي من جد يجيب الضغط وقديم وملينا منه
    ثاني شي الأبتكارات لدى أبل واضح جدا إنها في سبات عميقربعد ستيف جوبز
    المواصفات المعلن عنها تقدمها الكثير من الشركات وبجوده عاليه جدا يعني المطبلين لهذه الشركه دائما مايقولون أبل تفرق ممكن قبل كنت أوافقهم الرأي لكن الآن لا والف لا
    المعالجات الجديده جدا قويه التتش أيضا أصبح أفضل من ابل في بعض الاجهزه مثل HTC one الجديد
    أيضا بعض الابتكارات من الشركات الأخرى تعطي أفضليه واضحه على أبل
    طبعا يبقى هذا مجرد رأي
    ولكن HTC ONE هو جهاز السنه بلا منازع

  • المهلهل

    ايفون ٦
    مميزاته
    فقط بصمة انف

    والخرفان يشترونه

    ابل انتهت لا موصفات و لا احجام ولا شي جديد والمضحك البطريه ١٤٤٠ انبير هههههههههه والله شي مضحك وانا حزين علا الخرفان الي يقطون فلوس علشان يبدلون ايفونهم ٥ الى ٥ اس

    • Saneeno

      برنامج iArabic المطور من شركة ابل .. يساعدك على تصحيح بعض كلمات اللغة العربية
      موصفات = مواصفات
      البطرية = البطارية
      انبير = امبير
      علا = على