إكسسوارات و ملحقات

SmartWatch 2

ربما يجب علينا الإنتظار الى أكتوبر لنحصل على Xperia Z1، لكن ساعة سوني الذكية الجديدة SmartWatch 2 الآن متوفرة في الأسواق العربية بسعر 799 درهم\ريال. لذلك إن كنت مستعدا للرد على المكالمات و الرسائل من معصم يدك و كأنك بطل أحد الأفلام المستقبلية، فستكون سعيدا بمعرفة أن الساعة متوفرة الآن في المتاجر التقنية الكبيرة.

إن أردت المزيد من المعلومات عن الساعة، تفضل بقراءة البيان الصحفي الرسمي من سوني الشرق الأوسط في الأسفل.

من يجرؤ على الاقتران : الساعة الذكية 2 – SmartWatch2

من المنتجات المرفقة التي تلفت النظر “ساعة سوني الذكية 2 – SmartWatch 2 والتي أثارت موجات من الاعجاب منذ اطلاقها عالميا مع Xperia Z1 . وهي عبارة عن شاشة ثانية لهاتفك الذكي العامل بنظام آندرويد ، كما أنها تحسن من وظائف الهاتف الموجودة مع تقديم فوائد جديدة فريدة. يمكنك من خلالها قراءة الرسائل ، التعامل مع المكالمات ، سهولة الدخول الى الملاحظات – كل هذا ينطلق من معصم يدك. كما يمكنها التحكم بمصراع الكاميرا . ولا شك أن تنزيل المزيد من تطبيقات الكاميرا الأخرى سيحسن من تجربتك مع Xperia Z1. ولذل تعمل سوني عن قرب مع المطورين لمزيد من التطبيقات المحسنة.
المستخدم المثالي للهاتف الذكي يتواصل مع هاتفه العديد من المرات لقراءة رسائله ، لمعرفة الوقت ، يتفاعل مع مواقع التواصل الاجتماعي ، يستعمل التطبيقات المفضلة ، يأخذ صورا ، يستمع الى الموسيقى ، وربما يلعب الألعاب . تتناول SmartWatch 2 هذه الاحتياجات من خلال عرض شاشة لمس مريحة دون الحاجة لاخراج هاتفك من جيبك أو حقيبتك.

” سوني وبفخر هي رائدة سوق الساعات الذكية * منذ تقديمنا أول ساعة تعمل بتقنية بلوتوث عام 2007 ” – هذا ماصرح به السيد عزت كتانه ، مدير الأعمال في شركة سوني للاتصالات النقالة – لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

” بينما يطلق منافسونا أول جيل من أجهزتهم ، فاننا نطلق الجيل الثالث منها مع كل ما اكتسبناه خبرة ذات نظرة عميقة عبر أكثر من نصف مليون عميل ومع ارث سوني من الخبرة التقنية – كل هذا يؤهلنا لخلق أفضل تجربة ممكن خوضها مع ساعتنا الذكية.”

ويتابع السيد كتانه حديثه : ” يبدو مستقبل الأجهزة التي يمكن ارتداؤها لامعا بشكل مذهل طبقا لبحوث المحللين التي تتوقع أن يتم بيع 41 مليون ساعة ذكية بحلول عام 2016.” وأضاف: ” لدينا أكثر من 200 تطبيق فريد مكرسة لساعات سوني الذكية مع أكثر من مليون تطبيق يمكن تنزيله الى هذا الوقت ، ونحن مستمرون بالعمل مع شبكة مطوري برامجنا القوية لتوفير المزيد من تجارب الساعة الذكية المذهلة أكثر من أي وقت مضى.”

تقدم SmartWatch 2 مميزات جديدة كوريث طبيعي للمنتج السابق SmartWatch منها : خاصية التواصل NFC الذي يوفر الاقتران بلمسة واحدة ، مع تصميم مذهل خلاب ، وطيف واسع من التقنيات التي تتضمن وضوحا أعلى لصورة أكثر حدية ، تحسين الرؤية حتى في ضوء الشمس ، بطارية ذات قدرة على التحمل لمدة أطول ، واجهة أكثر بديهية ، وظائف العمل كساعة منفصلة ، مع الكثير من التطبيقات المتضمنة . متوفرة الآن مع تجار التجزئة الرواد في المنطقة حيث يبلغ ثمنها 799 درهما اماراتيا.