هواتف محمولة

nubia-z5-launch

تم إنشاء العلامة التجارية Nubia من قبل شركة ZTE لتدخل بها هذه الأخيرة إلى سوق الهواتف الذكية الراقية. وهناك نوعان من من أجهزة Nubia في السوق حاليا، ويتعلق الأمر هنا بكل من ZTE Nubia Z5 و Nubia Z5 Mini. ولكن على ما يبدو، فهناك جهاز Nubia آخر قادم في الطريق، بحيث أعلنت شركة ZTE مؤخرا عبر مديرها للعلامة التجارية Nubia أنها تستعد للكشف عن جهاز Nubia جديد مع معالج Snapdragon 800.

وقال المدير العام للعلامة التجارية Nubia، السيد Ni Fei بأن شركة ZTE هي الآن في مراحل متقدمة من عملية تطوير هاتف Nubia الجديد والذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في أوائل شهر نوفمبر القادم، كما لمح إلى أن خليفة الهاتف الناجح Nubia Z5 قادم هو الآخر في الطريق.

وقد أكد السيد Ni Fei في تصريحاته أن رائد ZTE القادم سيدعم معالج Snapdragon 800 الرباعي النواة وسوف يشمل العديد من الميزات الجديدة وتحسين أداء الكاميرا وغيرها من الميزات التي ستضيفها الشركة إلى واجهة المستخدم في النظام.

للآسف، إلى حدود هذه اللحظة لم يتم الكشف عن الإسم الرسمي للجهاز، ولكن هل يمكن أن نتوقع الحصول على المزيد من التسريبات في المستقبل القريب أما أن شركة ZTE سوف تنجح في الحفاظ على جهازها الجديد بعيدا عن أعين المسربين حتى حفل الإعلان عن الجهاز.

الجدير بالذكر أن الهاتف Nubia Z5 هو أول هاتف رائد ضمن سلسلة هواتف Nubia، وهو يتوفر على شاشة 5 إنش بدرجة وضوح Full HD، وقد كان هذا الجهاز يدعم معالج Snapdragon S4 Pro الرباعي النواة، وهذا ما يعني أن هاتف Nubia المقبل سيقفز عن Snapdragon 600 ليصل مباشرة إلى المعالج Snapdragon 800. وكما يعلم أغلبكم على الأرجح فإن أغلب منتجات ZTE تكون متاحة في السوق الصينية ونادرا ما يتم إطلاق منتجات هذه الشركة في الأسواق الدولية، ولكن هل ستتخلى ZTE عن هذه العادة مع إطلاق هاتف Nubia الجديد؟ للآسف، نحن لا نملك الإجابة عن هذا التساءل في الوقت الراهن.

المصدر.