ثلاثة من أهم المساهمين في Microsoft: على Bill Gates التنازل من منصبة !

- - الأخبار - 3,487 مشاهدة

Bill Gates and Conan O'Brian play an Xbox game at CES in Las Vegas

بعد الوداعية المليئة بالدموع و التي شاهدنها مع الرئيس التنفيذي السابق لشركة Microsoft السيد Steve Ballmer، قام بتأكيد أنهم سيقومون ببناء و صنع أشياء عظيمة حتى في غيابه عن الشركة، و لكن يبدو أن بعض المساهمين في الشركة لا يرون أن تبديل الرئيس التنفيذي كافي، بحسب تقرير من وكالة أنباء  Reuters أن ثلاثة من أكبر 20 مساهم في شركة مايكروسوفت يطالبون بتنحي رئيس مجلس الإدارة Bill Gates عن منصبة.

فعلى الرغم الجهود الخيرية الظاهر لبيل جيتس هناك بعض المخاوف أنه هو في الواقع من يقوم بإدارة الشركة بالكامل من خلف الستار، بل أن بعض الأخبار تشير إلى بالمر كان يجعل من بيل أن يقوم بعمل بعض القرارات المهمة للشركة و أن بعض الأخطاء الكبيرة قام بها بالمر ليقوم بحماية بيل جيتس.

ما هو رأيكم أنت ؟ هل حقاً قام بيل جيتس بعمل بعض الأخطاء الكبيرة و قام بالمر بتغطيتها على لحماية بيل ؟ أم أن الموضوع مجرد إشاعات لإطاحة بيل من منصبة ؟

المصدر: theverge.

مواضيع:

  • mohammed

    اعتقد مجرد اشاعة ( وجهة نظر )

  • كذب وتدليس على جيتس

    بيل جيتس الاب الروحي لمايكروسوفت حاله حاله ستيف جوبز ولو طلع او ابتعد عن مايكروسوفت صدقوني الشركة ما رح تقوم لها قائمة مهما عملت

    • salem

      صحيح انه الاب الروحي و لكن لو تلاحظ ابل لم تسقط بعد توفي ستيف جوبز … و انا الصراحة ضد القرار الموجود في التقرير و خاصة ان الحاقدين عليه كثير و ذلك بسبب ثروته الكبيرة و اعماله الخيرية الكثيرة

  • عادل

    بيل غيتس كبر على هذا المنصب

    الشركة تحتاج لعقلية متفتحة جديدة

    تحتاج الى وجه اعلامي جديد للشركة

    متى آخر مرة ظهر فيها بيل غيتس في احد مؤتمرات مايكروسوفت !!؟؟؟

    كلنا نعرف ان بالمر هو من كان يدير الشركة

  • hamod

    يعني هو الي سوا الشركة وتعب عليها وفي الأخير يبونه يتنحي! في أحلامهم :)

  • jokar

    القصة غير واضحة لأنها مختصرة