تسريب معلومات جديدة حول الجهاز اللوحي Lumia 2520

- - أجهزة لوحية - 1,675 مشاهدة

Nokia-Lumia-2520

منذ فترة طويلة ونحن نسمع بأن شركة نوكيا تعمل على جهاز لوحي خاص بها يعمل بنظام Windows RT. وقد رأينا بالفعل العديد من الصور لهذا الجهاز اللوحي في الفترة الماضية حتى قبل أن تفكر شركة مايكروسوفت بالإستحواذ على قطاع الموبايل في شركة نوكيا.

اليوم، وردتنا شائعات جديدة بخصوص لوحي نوكيا المقبل والمعروف حاليا بإسم Lumia 2520 تفيد بأن هذا الأخير سوف يأتي مع مسند كما هو الشأن مع لوحيات Surface من شركة مايكروسوفت. وقد تم الحصول على هذه الأخبار بعدما تم تسريب صورة وهي نفسها الموجودة أعلاه والتي يقال بأنها للوحي Lumia 2520.

تم أيضا تسريب مجموعة من الخلفيات في مختلفة الألوان يمكنك رؤيتها في الصورة أسفله والتي يقال بأنها ستكون مرفقة مع Lumia 2520. وبغض النظر عن ذلك، فمن المتوقع أن يأتي هذا الأخير مع شاشة 10.1 إنش بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، بطارية بإمكانها الصمود لـ 10 ساعات من العمل، ومن المفترض أن يأتي كل هذا بنظام Windows RT. وقد قيل بأنه تم تعديل مواصفات الكاميرا قليلا من 6 ميغابكسل إلى 6.7 ميغابكسل، ولا يزال من المتوقع أن تبلغ تكلفة هذا اللوحي حوالي 499 دولار أمريكي، وهذا بالفعل سعر مرتفع بالنسبة لجهاز لوحي يدعم نظام Windows RT، خصوصا وقد أصبحنا نرى لوحيات Windows 8.1 هجينة بسعر لا يتجاوز 350 دولار أمريكي.

المصدر.

مواضيع:

  • mohammed

    ان شاء الله يعلنوا عنه

  • faridzzx

    مواصفات روعه ولاكن المشكله في انظام وهذه مجرد اشاعات قد يكون بنظام الوندوز 8.1 لننتظر ونرى