هواتف محمولة

iphone 6

الشائعات حول iPhone الكبير الحجم لا تزال تواصل شق طريقها إلى شبكة الإنترنت. الشهر الماضي، سمعنا بأن آبل كانت تختبر هواتف iPhone مع أحجام مختلفة تتراوح بين 4.8 إنش و 6 إنش. سمعنا أيضا من محللين مختلفين بأن iPhone القادم في العام المقبل سيأتي ببعض التغييرات ومرة أخرى قيل بأن هذا الجهاز المنتظر سيأتي مع شاشة 4.8 إنش. الآن نحن هنا مع تقرير جديد من محلل آخر قرر القفز إلى عربة iPhone 6 الكبير الحجم.

هذه المرة التقرير يأتينا من محلل شبكة Cantor Fitzgerald، السيد Brian White والذي إقتنع الآن بأن آبل سوف تقوم بزيادة حجم الشاشة في iPhone 6 المقبل. وقد أصبح السيد Brian White مقتنعا بعد لقائه بعض مصادره الخاصة داخل سلسة التوريد التابعة لشركة آبل في كل من تايوان والصين. والمحلل Brian White لا يؤكد بشكل جازم أن iPhone 6 سيأتي مع شاشة 4.8 إنش بالضبط، ولكنه يقول بأن هاتف آبل المقبل سيأتي مع شاشة ذات حجم أقرب إلى 5 إنش. وعلاوة على ذلك، أكد Brian White أيضا بأن شركة آبل تخطط للكشف عن هذا الجهاز في الربع الثاني أو في الربع الثالث من العام المقبل.

بطبيعة الحال، فإن المحللون توقعوا أن تقوم شركة آبل بالكشف عن iPhone المنخفض التكلفة هذا العام، وبالفعل قامت شركة آبل بالكشف عن هذا الجهاز في الشهر الماضي، ولذا فإن هناك إحتمال أن تكون هذه التوقعات صحيحة. وعلى الرغم من كل شيء، فإنه لا يزال يتوجب علينا الإنتظار حتى العام المقبل للتأكد من صحة هذه التوقعات.

المصدر.