هواتف محمولة

HTC-One-Max

بعد طول إنتظار قامت شركة HTC اليوم بالكشف رسميا عن هاتفها اللوحي الجديد HTC One Max والذي جاء مماثلا لما أشارت إليه التسريبات والإشاعات السابقة. ووفقا لشركة HTC فإن الهاتف HTC One Max سيأتي مع شاشة 6 إنش بدرجة وضوح Full HD وبتقنية IPS جنبا إلى جنب مع معالج Snapdragon 600 الرباعي النواة بتردد 1.7GHz، ومعالج الرسوميات Adreno 320 فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 2GB.

تماما مثل HTC One، فإن HTC One Max سيأتي هو الأخر مع كاميرا بدقة 4 ميغابكسل مع تقنية الألترابكسل والقادرة على تصوير فيديو بوضوح 1080p بسرعة 30 إطار في الثانية وفيديو بوضوح 720p بسرعة 60 إطار في الثانية، ولكن للآسف الكاميرا لا تدعم تقنية منع الإهتزاز.

بالإضافة إلى ذلك، فإن HTC One Max يأتي مع غطاء مصنوع من الألومنيوم وبنفس تصميم الرائد الحالي HTC One. ولكن هذه المرة الغطاء الخلفي قابل للإزالة وهناك فتحة MicroSD لزيادة الذاكرة الخارجية للجهاز والتي تأتي بسعة 16GB.

تشمل المواصفات الأخرى الخاصة بالهاتف HTC One Max بطارية بسعة 3300mAh غير قابلة للإزالة، يقال بأنها تستطيع الصمود لمدة 28 ساعة من المكالمات أو 585 ساعة في وضع الإنتظار. وعلاوة على ذلك، فإن HTC One Max يأتي مع قارئ بصمات الأصابع في واجهته الخلفية. ويمكنك فتح الجهاز فقط عن طريق تمرير إصبعك على المستشعر الصغير الموجود في المربع أسفل الكاميرا. وقد مكنت HTC المستخدمين أيضا من إمكانية إطلاق التطبيقات بشكل سريع، مما يعني أنه يمكنك أن تجعل HTC One Max يبدأ بفتح تطبيقات من إختيارك تلقائيا إعتمادا على الإصبع الذي تستخدمه لفتحه.

كما هو متوقع، فإن HTC One Max يأتي مع نظام الأندرويد 4.3 Jally Bean جنبا إلى جنب مع واجهة Sense 5.5، ولا يوجد دعم لتقنية Beats Audio، ولكن الجهاز سيأتي هو الآخر مع مكبرات الصوت BoomSound من نوع ستيريو.

المصدر.