Foursquare تسمح الآن لجميع الشركات بالإعلان على منصتها

- - من هنا وهناك - 1,082 مشاهدة

Foursquare

الإعلانات هي مصدر حيوي للدخل بالنسبة للشركات والخدمات عبر الإنترنت. شاهدنا مؤخرا شبكة pinterest تعلن عن عروضها الإعلانية الخاصة، وهذه المساعي تسمح لهذه الشركات والخدمات لتكون مستدامة وتنمو أكثر في المستقبل. وشركة Foursquare هي الآن تريد أن تقوم بنفس الخطوة، بحيث أعلنت هذه الأخيرة اليوم عن بدء عرضها للإعلانات في خدمة Foursquare، ويمكن لأصحاب الأعمال إستخدام هذه الخدمة لإستقطاب الناس الذين هم على مقربة منهم.

تقول شركة Foursquare بأنها طورت الإعلانات في منصتها لكي تكون بسيطة ومرنة. وبإمكان التجار الذين يريدون الإعلان من خلال Foursquare الذهاب إلى الموقع الرسمي للخدمة على شبكة الإنترنت وإنشاء إعلاناتهم هناك. ويمكن إختيار صورة من المتجر، وتقديم خاص للعملاء أو حتى تسليط الضوء على إحدى التعليقات الإيجابية التي تركها أحد العملاء وراءه وأيضا عرض الإعلانات للأشخاص الذين يعيشون في مكان قريب بعد تحديد ميزانية شهرية.

سيتم عرض الإعلانات في نافذة التصفح وفي الشاشة الرئيسية لتطبيق Foursqaure على أجهزة المحمول. والتجار لن يتوجب عليهم الدفع إلا عندما يضغط أحد العملاء على شيء ما في الإعلان. كما سيتم إعطاء التاجر رؤى تفصيلية حول الحملة مع بيانات عن عدد الأشخاص الذين إستغلوا الإعلان.

المصدر.

مواضيع: