آبل لن تقوم بالكشف عن iPad Mini مع شاشة Retina في هذا الشهر وفقا لمحلل

- - أجهزة لوحية - 1,814 مشاهدة

Apple-iPad-mini-2-1

تمت مناقشة إمكانية قدوم الجيل المقبل من iPad Mini مع شاشة Retina عدة مرات على مدى الشهرين الماضيين. رأينا العديد من المحللين ووكالات الأنباء ومصادر غير رسمية تعرب عن آرائها الخاصة، ولكن لا أحد يعرف على وجه اليقين ما إذا كانت آبل ستقوم فعلا بالكشف عن iPad Mini مع شاشة Retina في الحدث الخاص بها يوم 22 أكتوبر أم لا. في الواقع، آبل لم تؤكد حتى الآن هذا المؤتمر، ويشاع فقط بأن آبل ستكشف عن لوحياتها الجديدة في التاريخ المذكور آنفا. ولم يتم حتى الآن إرسال أية دعوات لها علاقة بهذا الحدث إلى وسائل الإعلام والصحفيين، كما أنه لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن من قبل الشركة الأمريكية.

في مذكرة للمستثمرين اليوم، المحلل Brian White من شبكة Cantor Fitzgerald يتوقع أن لا يتم الكشف عن iPad Mini مع شاشة Retina يوم 22 أكتوبر. وقال بأنه يتوقع أن تقوم آبل بالكشف عن iPad Mini مع شاشة Retina وبعض التغييرات الطفيفة في مكوناته الداخلية في الربع الأول من العام المقبل. ويقول Brian White بأن آبل سوف تسلط الضوء في الحدث المتوقع عقده هذا الشهر على الجيل الخامس من iPad، لأنه سوف يأتي مع تغييرات في التصميم وكذلك ترقية بعض مواصفاته التقنية بالمقارنة مع iPad 4.

ينبغي الإشارة إلى أن تقرير المحلل Brian White يتناقض مع تقارير بعض أكثر وسائل الإعلام موثوقية، والتي قالت في الأسبوع الماضي بأننا سنرى جهاز iPad Mini مع شاشة Retina في 22 أكتوبر.

المصدر.