40% من مجمل زوار موقع اليوتيوب يأتون من الأجهزة المحمولة

- - من هنا وهناك - 1,674 مشاهدة

youtube Windows Phone

أعلنت شركة جوجل مؤخرا أن 40% من المشاهدات التي تحصدها مقاطع الفيديو على موقع اليوتيوب تأتي من الأجهزة المحمولة بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية مع العلم بأن نسبة مشاهدي مقاطع الفيديو على موقع اليوتيوب إنطلاقا من الأجهزة المحمولة في العام الماضي كانت لا تتجاوز 25%. وفي العام 2011 كانت الأجهزة المحمولة مسؤولة عن 6% فقط من المشاهدات التي تحصدها مقاطع الفيديو على موقع اليوتيوب.

قامت شركة آبل بإزلة عميل اليوتيوب في نظام iOS 6 وسمحت لشركة جوجل بتقديم التطبيق على متجر App Store. وخلافا للعميل الأصلي، فإن تطبيق اليوتيوب الجديد يسمح بعرض الإعلانات قبل مشاهدة الفيديو المحدد. وينبغي الإشارة إلى أن تطبيق اليوتيوب يعتبر واحد من التطبيقات التي يتصفحها المستخدمين خلال كل يوم، وسيكون من المفاجئ اليوم أن يقدم الجهاز إلى العملاء بدون تطبيق اليوتيوب.

في حين تواصل الأجهزة المحمولة سيطرتها على السوق لتحل محل الشاشات والحاسبات المكتبية، فإن اليوتيوب يواصل إضافة المزيد من المحتوى الحي وغيرها من الميزات الأخرى الجديدة، ويتوقع أن يستمر التطبيق ليكون أداة هامة لتوفير المحتوى على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة المحمولة.

المصدر.

  • mohammed

    نسبة مرة كبيرة راح تجبر جوجل على انها تطور اليوتيوب اكثر واكثر للاجهزة المحمولة

  • no

    ومع هذا التطبيق تنقصه الكثير من التطويرات والإضافات

  • no

    ينقصه*