إكسسوارات و ملحقات

564564654

قامت شركة Logitech بالإعلان رسميا عن أربعة أكسسوارات جديدة للجهاز اللوحي iPad Air الذي تم الإعلان عنه في الأسبوع الماضي. FabricSkin Keyboard Folio و Ultrathin Keyboard cover و Ultrathin Keyboard Folio هي لوحات المفاتيح الجديدة من شركة Logitech للجهاز اللوحي iPad Air، في حين أن الأكسسوار Folio Protective Case هو غطاء واقي مقاوم للماء يحمي iPad Air من الصدمات والخدوش.

جميع لوحات المفاتيح لديها إمكانية الإرتباط بالـ iPad Air عن طريق تقنية البلوثوت. وليس ذلك فحسب، فهذه الأكسسوارات هي عبارة عن لوحات مفاتيح وقاعدة إرساء في نفس الوقت مما يسمح لك بإستخدام iPad Air الخاص بك في زوايا مريحة.

ويمكن إعادة شحن لوحيات المفاتيح الجديدة من شركة Logitech من خلال منفذ MicroUSB، ويمكن لجميع هذه اللوحات أن تستمر في العمل لمدة ثلاثة أشهر بعملية شحن واحدة. وكما ترى، فإن مواصفات هذه الأكسسوارات راقية جدا، وبالتالي فإن سعرها لن يكون رخيصا بالمرة. بالفعل، لوحة المفاتيح FabricSkin Keyboard Folio سوف تكلف 150 دولار، في حين أن لوحة المفاتيح Ultrathin Keyboard Folio و Ultrathin Keyboard cover يكلفان 100 دولار أمريكي لكل منهما. وأخيرا، قامت شركة Logitech بتسعير الغطاء الواقي Folio Protective Case بحوالي 50 دولار.

ومن المتوقع أن تصل أكسسوارات Logitech الجديدة إلى المتاجر في الولايات المتحدة الامريكية وأوروبا وبعض البلدان المختارة في آسيا في شهر نوفمبر المقبل.

المصدر.