من هنا وهناك

google-glass-2

جوجل تريد في نهاية المطاف أن تجعل عملية شراء نظارات Google Glass الذكية بنفس سهولة شراء النظارات الشمسية. سابقا، أولئك الذين إشتروا هذه النظارات كان يتوجب عليهم الذهاب إلى لوس أنجيلوس أو نيويورك لتركيبها ومعرفة كيفية إستخدامها. لكن هذا الوضع سوف يتغير والمزيد من الناس سوف يكون بإمكانهم شراء Google Glass قبل أن تصبح هذه النظارات مطلوبة بشدة في السوق. وقبل أن يحدث ذلك، فإن شركة جوجل سوف تسمح لأصحاب نسخة Explorer من نظارات Google Glass دعوة ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء في محاولة لتجربة Google Glass.

بدلا من إضطرار كل مشتر محتمل لنظارات Google Glass للطيران إلى الشرق أو الساحل الغربي من الولايات المتحدة الأمريكية للحصول على نسخته الخاصة من الجهاز، فإن شركة جوجل سوف تقوم بشحن النظارات إليه. وبالإضافة إلى ذلك، فإن شركة جوجل سوف تقوم بإرسال بريد إلكتروني لكل مشتر جديد لنظارات Google Glass يحتوي على دليل إستخدام هذه النظارات مع عرض تقديمي مدته أكثر من 45 دقيقة عبر خدمة Google Hangouts. وسيقدم هذا العرض بإستخدام كاميرا الويب، ويشمل عملية الإعداد بأكملها وشرح بعض ميزات Google Glass إضافة إلى سرد بعض المعلومات حول تاريخ والمراحل التي مرت منها عملية إبتكار نظارات Google Glass.

جوجل سوف تقوم بإستدعاء كل مشتر جديد لنظارات Google Glass لترتيب جدوله الزمني وتخصيص الوقت الكافي للعرض التقديمي على خدمة Google Hangouts، لذلك إذا كنت تخطط لشراء نظارات Google Glass فيجب أن تكون على إستعداد لتخصيص بعض الوقت لتعلم كيفية إستخدام جهازك المقبل.

المصدر.