هواتف محمولة

1519584hfggxz42e3rxvvk

إستطاعت سلسلة هواتف Mi من شركة Xiaomi أن تحقق بعض النجاحات في الصين، وكانت بداية هذه السلسلة مع الهاتف Xiaomi Mi-1 والذي كان يدعم معالج ثنائي النواة. وبعد فترة قصيرة أصبحت سلسلة هواتف Mi مرادفة للأجهزة العالية الأداء في السوق الصيني. وآخر جهاز من سلسلة هواتف Mi تم إصداره في السوق هو الهاتف Xiaomi Mi3 والذي يأتي مع معالج Snapdragon 800 الرباعي النواة الرهيب، والأجمل في هذا الجهاز انه يكلف 1999 يوان صيني وهو تقريبا نفس سعر Nexus 5 من شركة جوجل.

ليس مثل الكثير من الشركات المصنعة المتواجدة في الصين، فقد قامت شركة Xiaomi بشحن الهاتف Xiaomi Mi3 في البداية مع معالج Tegra 4 من شركة Nvidia، والذي يدعم فقط شبكات الجيل الثالث في الصين. ولكن الآن، وعدتنا شركة Xiaomi بأنها سوف تقوم ببدء عملية شحن الهاتف Xiaomi Mi3 مع معالج Snapdragon 800 بحلول نهاية هذا العام، وأكد المدير التنفيذي للشركة الصينية أن عملية بدء إطلاق هذه النسخة من الهاتف Xiaomi سوف تبدأ على الأغلب في شهر ديسمبر.

للتذكير، فإن الهاتف Xiaomi Mi3 يأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح Full HD، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB، بطارية بسعة 3050mAh، كاميرا امامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED مزدوج، وكل هذا يأتي طبعا بنظام الأندرويد 4.2 Jelly Bean مع واجهة MIUI الشهيرة.

المصدر.