الكاميرا NX300M هي أول منتج من شركة سامسونج بنظام Tizen

- - الكاميرات - 2,097 مشاهدة

nx300m

سمعنا كيف تخطط شركة سامسونج لإطلاق المنتجات التي تعمل بنظام التشغيل Tizen OS في المستقبل، ولكن كما إتضح، فقد فعلت ذلك بالفعل دون أن نعرف ذلك. إذا كنت تتذكر، في وقت سابق من شهر أكتوبر الماضي أعلنت شركة سامسونج عن الكاميرا NX300M التي هي في جوهرها ترقية ثانوية للكاميرا NX300 والتي تم إطلاقها في كوريا الجنوبية فقط. ولكن ما لم نكن نعرفه، أن الكاميرا NX300M هي في الواقع أول منتج من شركة سامسونج يعمل بنظام Tizen OS الذي ساعد على ما يبدو في جعل عملية تشغيل الكاميرا أسرع بمرتين وأيضا تحسين أداء الكاميرا الخاصة بها، وهذا ما لا يمكننا أن نؤكده حتى الآن بالنظر إلى انه لم يتم تجربة هذه الكاميرا حتى الآن من قبل المواقع التقنية الكبرى.

بالنسبة لأولئك الذين جربوا الكاميرا NX300M أو قرأوا المراجعات الخاصة بها، فلقد قالوا مثل ما تراه وتسمعه الآن، ونأمل أن نرى هذه التكنولوجيا المتعلقة طبعا ببرمجيات الكاميرا تشق طريقها إلى الهواتف الذكية التي تدعم نظام التشغيل Tizen، والذي وفقا لشركة سامسونج سوف يشق طريقه إلى الأجهزة المحمولة التابعة لها في الربع الأول من العام المقبل على الرغم من أن الشركة لم تتطرق إلى تواريخ محددة.

ومن المتوقع أن تأتي أولى هواتف سامسونج بنظام Tizen OS مع الإصدار 2.2.1، ولكن بالنسبة لنظام Tizen 3.0 الأكثر تطورا والذي سيجلب معه العديد من الميزات مثل دعم معالجات 64bit وواجهة المستخدم الثلاثية الأبعاد وتعدد حسابات المستخدمين فإنه لن يكون جاهزا للإطلاق حتى الربع الثالث من العام المقبل.

المصدر.

  • )طارق(

    النضام شوفتو على اكثر من فيديو واجهة تتش ويز مع واجهة مستخدم وحيدة ولوك سكرين ونوفكشين فقط

    ممكان تطبيقات ولوك سكرين

  • ابداع

    • —–

      وين الابداع ؟

  • mohammed

    في انتظار نظام التايزن