من هنا وهناك

كل مكون من مكونات الأجهزة بإمكانه القيام بأشياء كثيرة وبشكل أفضل عندما يتلقى تحديث من وقت لآخر. نفس الشيء ينطبق أيضا على نظارات Google Glass، والتي لم تصل بعد إلى السوق، على الرغم من أنها متاحة لبعض المطورين منذ بعض الوقت. نظارات Google Glass لم تحصل على أية تغييرات فيما يخص المواصفات التقنية، ولكن بفضل التحديثات البرمجية التي تتلقاها من وقت لآخر فقد أضحت تقوم بالعديد من الأمور أكثر من السابق كما هو الشأن اليوم عندما تلقت النظارات تحديث جديد والذي يسمح لمستخدميها بالوصول إلى خدمة Google Play Music. ووفقا لفيديو دعائي تم نشره حديثا على موقع اليوتيوب من قبل شركة جوجل، فإن نظارات Google Glass سوف يكون بإمكانها الآن بفضل التحديث الجديد البحث عن الأغاني وقوائم التشغيل إضافة إلى العديد من الأمور الأخرى. وعلاوة على ذلك، فإن المستخدمين سيكون بإمكانهم أيضا الإستماع إلى الأغاني بدقة عالية بفضل سماعات الأذن الجديدة المخصصة للنظارات والتي تكلف 85 دولار أمريكي. وبالنسبة لعملية الإستماع، فبإمكان المستخدم إعطاء الأمر الصوتي ” الإستماع إلى ….” وبعد ذلك، فإن النظارات ستقوم بتشغيل الأغنية تلقائيا.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الفيديو الدعائي من شركة جوجل يظهر المنتج Young Guru يرتدي نظارات Google Glass، وبإستخدام تطبيق مشابه لتطبيق Shazam، فإنه يستطيع معرفة إسم الأغنية التي يستمع إليها في الوقت الحقيقي، والإستماع إليها من على خدمة Google Play Music.

في حين أن خدمة Google Play Music سوف تكون متاحة في البداية على Google Glass، فمن المتوقع أن تظهر المزيد من تطبيقات الموسيقى من الطرف الثالث على النظارات. ووفقا لبعض التقارير، فإن شركة جوجل سوف تسوق خدمة Google Play Music على نظارات Google Glass على أنها سهلة الإستخدام مقارنة بالهواتف الذكية بفضل الأوامر الصوتية وبفضل الشاشة المتواجدة امام أعين المستخدمين طوال الوقت من دون الحاجة للنظر إلى الأسفل وإلقاء نظرة على أجهزتهم كل يوم.

المصدر.