شاشة iPad Pro ستأتي بدقة UHD تقريبا وهي في مرحلة التصنيع الآن

- - أجهزة لوحية - 3,036 مشاهدة

iPad-Air

ليس سرا اليوم أن شركة آبل تخطط للكشف عن iPad Pro مع شاشة 12.9 إنش في العام المقبل. في الحقيقة، كانت هناك الكثير من الشائعات من مصادر كثيرة جدا منذ أن أخبرناكم لأول مرة عن إمكانية قدوم جهاز iPad كبير الحجم في شهر مايو الماضي.

الآن، نحن هنا مع تقارير جديدة من موقع Korea Times تفيد بأن واحدة من الشركات التي تعتمد عليها آبل في تصنيع شاشات أجهزتها وعلى الأرجح ستكون شركة LG قد بدأت بالفعل عملية إنتاج شاشات Retina بمقاس 12.9 إنش من أجل جهاز iPad Pro الذي من المتوقع أن يتم إصداره في العام المقبل.

ووفقا لمصدر تابع لموقع Korea Times من سلسلة التوريد المسؤولة عن إنتاج هذه الشاشات، فإن شاشة iPad Pro ستكون عالية الوضوح وستقدم صور ذات جودة عالية، بحيث أشار نفس المصدر إلى ان شريكة آبل في التصنيع تعمل على تعزيز دقة هذه الشاشات لتكون قريبة من دقة الشاشات الفائقة الوضوح UHD.

ومن المثير للإهتمام أن نرى بأن الاجهزة اللوحية الكبيرة الحجم المتواجدة في السوق حاليا لا يتجاوز حجمها 11 إنش. ولكن في العام المقبل، فنحن سوف نرى تشكيلة مختلفة من اللوحيات الكبيرة التي يفوق حجمها 12 إنش من مختلف الشركات التقنية بما في ذلك سامسونج وآبل وLG…إضافة إلى العديد من الشركات الأخرى.

المصدر.

مواضيع: