هواتف محمولة

One-gold

رأينا الهاتف HTC One يحصل على نسخة خاصة مطلية بالذهب الحقيقي، وهذه النسخة تأتي في نموذجين، النموذج الأول يأتي بـ 18 قيراط والنموذج الثاني يأتي بـ 24 قيراط، ولكن ماذا لو كنت ترغب في الحصول على نسخة ذهبية اللون بدون أن تدفع ثمن خيالي مقابلها؟ حسنا، على ما يبدو فأنت سعيد الحظ لأن شركة HTC أعلنت اليوم عن نسخة جديدة من HTC One ذهبية اللون، ولكنها غير مطلية بالذهب الحقيقي على الإطلاق. وبالنسبة للمواصفات التقنية لهذه النسخة الذهبية فهي لا تزال على حالها، بمعنى أن هذه النسخة تأتي بنفس المواصفات التقنية المتاحة في النسخ العادية من HTC One المتاحة في السوق حاليا مثل توفرها على شاشة 4.7 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج رباعي النواة بتردد 1.7GHz من فئة Snapdragon 600، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، كاميرا أمامية بدقة 1.9 ميغابكسل وخلفية بتقنية الألترابكسل، مكبرات صوتية من نوع ستيريو إضافة إلى المواصفات الأخرى المعتادة.

يبدو أن اللون الذهبي أصبح شعبيا جدا هذه الأيام على الهواتف الذكية، خصوصا عندما ذكر بأن النسخة الذهبية من iPhone 5S هي النسخة الأكثر مبيعا من الهاتف iPhone 5S. وقد أشارت بعض التقارير إلى أن النسخة الذهبية من iPhone 5S تباع مثل الكعك الساخن في بلدان مثل الصين وسنغافورة حيث يعتبر الذهب اللون الذي يرمز إلى الحظ والثروة. ووفقا للسيد Philip Blair الذي يشغل منصب رئيس شركة HTC في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، فإن التصميم المعدني للهاتف HTC One والنجاح الذي حققته نسخة HTC One المرصعة بالذهب الحقيقي، فإن الشركة تحمست وقررت الكشف عن نسختها الذهبية الخاصة من أجل تقديم خيار جديد للمستهلكين.

للآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر فهي غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن، ولكن نظرا إلى أن هذه النسخة الجديدة ما هي إلا نسخة ذهبية عادية من HTC One، فنحن نتوقع أن يتم تسعيرها بنفس سعر النسخ العادية الأخرى من HTC One.

المصدر.