Verizon تحدد يوم الثلاثاء القادم موعداً للكشف عن الـ”iPhone” ؟

- - الأخبار - 2,329 مشاهدة

الصورة بالأعلى هي للدعوة الموجة من المدير التنفيذي للعمليات في شركة Verizon الأمريكية للصحفيين لكشفهم عن منتجهم القادم. الإشاعات تطايرت بشكل كبير خلال الفترة الماضية عن هاتف iPhone محدث لشبكات الـCDMA التي تدعمها الشركة الأمريكية و يبدو أن الموعد قد حان للكشف عن الهاتف.

ما قد يعد بالأمر المضحك و الذي يؤكد أن الموعد خاص بالكشف عن الـiPhone 4 CDMA هو أن موقع Gizmodo الشهير بمشاكلة مع Apple لم يحصل على دعوة لحضور المؤتمر. إذاً لا نحتاج تعليق إضافي لمعرفة ما الذي ستكشف عنه الشركة الثلاثاء القادم.

محرر موقع إلكتروني و عمل سابقا في عدة مناصب في شبكة TG Media أكسبته خبرة كبيرة. ثامر يعشق التكنولوجيا الحديثة بجميع أنواعها مما جعله يختار هذا الطريق في حياته المهنية.

  • m u s s a b

    حللللللللللللللوة

  • Photon

    فرايزون يحتاجوا الآيفون بشدة بعد هبوط مبيعات أجهزة أندرويد عندهم و مافي وقت أنسب من الآن لهذا الإعلان .. فائدة هذا الخبر لنا هو هل الباند ستيل المشاع عنه لآيفون 5 قبل كم يوم هو حقيقي أم لا و ما بنعرف لين نشوف كيف بيكون آيفون فرايزون و هل بيكون نفس الشكل الحالي أو متغير .. ننتظر مؤتمر فرايزون.

  • كيف يكون إعلان خاص بأبل بدون حضور ستيف جوبز ؟ !! عمرنا ما سمعناها هادي ، دايماً الحدث تقيمه أبل في كاليفورنيا ، كما حدث مع الـ ٢٤٦ جهاز الماضية !!

  • سم ون

    يعني هل تعتقد اننا لن نعرف شيئا عن المؤتمر إلا بحضور قزمودو مثلا !
    هذا مجرد موقع ولديه فريق صحافي ممتاز , لكن الصحافة والمواقع والإذاعات المهتمة كثيرة جدا .

    كل الشكر على الخبر

    • فهد الحمادي

      عزيزي أتوقع الكاتب يقصد أن موقع قيزمودو ممنوع من حضور أي إجتماع تكون آبل طرف فيه و ذلك بعد المشاكل التي حصلت بينهم العام الماضي

      و لهذا ذكر الموقع، ليس لأنهم ينتظروا تغطية قزمودو فإلكتروني يقدم دائماً تغطيات ممتازة خلال متابعتي لهم الفترة الماضية

  • Tarek Konbaz

    هههههههههه
    حلوة منك يا آبل (فيها حركات نذالة صح ؟)