هواتف محمولة

Oppo-R1-teased-for-late-December-launch-superior-night-photos-in-tow

الشركات الصينية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية آخذة في الإرتفاع هذا العام، وشركة Oppo هي واحدة من أفضل ممثلي هذه الدفعة الجديدة من الشركات، وهي تقدم بعض من أفضل هواتف الاندرويد التي تم تصنيعها حتى الآن مقابل أسعار معقولة إلى أبعد الحدود. وشركة Oppo هي ثاني الشركات الصينية الأكثر ربحية من قطاع الهواتف الذكية لأنها تقوم بالكشف عن عشرات من الهواتف الذكية التي تغطي كل فئات السوق بدءا من الهواتف المتدنية وصولا إلى الهواتف الراقية.

شركة Oppo تأمل أن يكون الهاتف Oppo R1 واحد من تلك الهواتف التي سوف تصنع مجد الشركة، وهذه الأخيرة أكدت للتو وجود هذا الجهاز، وشوقت إلى أن هذا الهاتف سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي في وقت لاحق من هذا الشهر مع كاميرا قوية تقول الشركة بأنها قادرة على إلتقاط صور عالية الجودة في ظروف الإضاءة المنخفضة. للآسف، شركة Oppo لم تكشف عن المواصفات الخاصة بهذا الهاتف، وإكتفت الشركة فقط بنشر صور للهاتف تجدها أعلاه وأدناه والتي تظهر بأن Oppo R1 سيأتي بتصميم جميل جدا مشابه للهاتف Xperia Z1، وبما أن شركة Oppo قالت بأن هذا الهاتف سيلتقط صور عالية الوضوح في ظروف الإضاءة المنخفضة، فنحن نأمل أن تكون كاميرا هذا الهاتف تدعم تقنية منع الإهتزاز أيضا أو ما يعرف بتقنية OIS.

في الواقع، شاهدنا مؤخرا هاتف مماثل تحت إسم Oppo R829، والذي قيل بأنه سيأتي مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل، ولكن قيل بأن هذا الهاتف سيتضمن شاشة 4.5 إنش بدرجة وضوح HD، في حين أن الهاتف Oppo R1 يأتي مع شاشة 5 إنش. وبإلقاء نظرة على الصور أسفله يتبين لنا أن الهاتف Oppo R1 سيأتي بنسختين، النسخة الأولى باللون الأبيض والنسخة الثانية باللون الأسود.

المصدر.