سامسونج تستعد للإعلان عن 5 هواتف ذكية في أوائل العام المقبل ومن بينها Galaxy S5

- - هواتف محمولة - 2,471 مشاهدة

Samsung-Company

سامسونج تستعد على ما يبدو للكشف عن 4 إلى 5 هواتف ذكية جديدة في أوائل العام المقبل في بلدها الأصلي، وبطبيعة الحال فنحن نقصد هنا كوريا الجنوبية. مما لا يثير الدهشة أن بعض من هذه الهواتف الذكية هي التي سمعنا الكثير من الشائعات بشأنها في الأونة الأخيرة، بما في ذلك Galaxy S5 و Galaxy Note 3 Lite.

وردتنا هذه الأنباء من موقع ETNews الكوري، والذي كشف بأن الهاتف Galaxy Note 3 Lite سيتم الإعلان عنه في شهر فبراير القادم، ولذلك فنحن يمكننا أن نتوقع رؤية هذا الهاتف في معرض MWC 2014. وبخصوص هذا الهاتف فينبغي له أن يكون بديل أرخص لـ Galaxy Note 3، وعلى الأرجح سيأتي بشاشة LCD وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل.

أما بالنسبة للهاتف Galaxy S5، فمن المتوقع أن يتم الإعلان عنه في أواخر شهر مارس من العام المقبل. وإذا كان هذا هو الحال، فإن الهاتف الرائد الحالي Galaxy S4 سوف يحصل على خليفة له بعد 11 شهرا فقط من إصداره. وعلى عكس Galaxy S4، فإن Galaxy S5 سيأتي بغطاء معدني، وتشمل الميزات الأخرى دعمه لنظام الأندرويد 4.4 KitKat إضافة إلى قدومه مع معالج ثماني النواة بمعمارية 64bit، كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB.

ومن المتوقع أن تكون شركة سامسونج ملزمة أيضا بإطلاق Galaxy Grand 2 الذي تم الإعلان عنه في الشهر الماضي، وقد يكون هذا الهاتف متاحا للشراء في وقت مبكر من شهر يناير. وبغض النظر عن Galaxy Grand 2، فمن المرجح أن تعلن شركة سامسونج أيضا عن Galaxy Grand Lite في أوائل العام المقبل، ولكن تقارير ETNews لا تذكر ذلك. ربما هذا الهاتف لن يتم إطلاقه في كوريا الجنوبية، وإنما سوف يستهدف الأسواق الناشئة مثل الصين والهند.

المصدر.

  • تركي

    Galaxy Note 3 Lite
    Galaxy Note 3 Active
    Galaxy Grand 2
    Galaxy Note 8 2014
    Galaxy Note 10.1 2014 LTE
    Galaxy Note 12.2 >>> ممكن لسى اشاعه !!

    وبعدين تبدأ سلسلة الـ S5 :)

  • ايتشيغو

    جلاكسي اس 5 اتوقع بطلع شهر 3 من العام الجاي ,, يعني بنفس وقت اس 4 لما طلع
    توقعاتي للجهاز ,, رام 3 جيجا .. كاميرا 13 ميجابكسل مع تحسينات بنفس الكاميرا وتصوير 60 فريم fhd و 4k ثلاثين فريم, معالج سنوبردراجون 2.5 رباعي بتقنية 64 بت ,, اما نسخة الثري جي 3 ,, فمعالجين رباعيين من سامسونج
    يشتغلون بوقت واحد يعني معالج ثماني النواة حقيقي ,,, شاشة سوبر اوليد 5.2 ,, 2560×1400
    واندرويد 4,4 مع نسخة جديدة من واجهة سامسونج

    • زاك

      يعني كان مضحوك عليكم , لمن قالو معالج ثماني حقيقي وهوا لا يعمل كل الانويه ^^

  • mohammed

    ان شاء الله تبدع سامسونج في اجهزتها القادمة